أخبار النجوم

كيم كارداشيان تتحدث عن خيانة تريستان تومبسون لشقيقتها كلوي!

كيم كارداشيان تتحدث عن خيانة تريستا...

خرجت النجمة كيم كارداشيان عن صمتها بخصوص خيانة لاعب كرة السلة الأمريكي، تريستان تومبسون، لشقيقتها كلوي، حيث قالت في مقابلة تلفزيونية أجرتها مع إلين دي جينيريس: "لا يمكنني حتى وصف ما حدث فضلاً عن أن الأمر برمته مربك للغاية. ولا يسعني سوى التأكيد على أن كلوي قدمت بالفعل أفضل ما لديها". وتابعت كيم: "كلوي مسكينة، فقد تعرضت لموقف صعب، وقد قمنا بتشجيعها وما زلنا ندعمها إلى الآن. وهي قوية وتبذل بالفعل قصارى جهدها، لكن ما حدث أمر محزن للكل". هذا وبدا من الواضح أن كيم كانت حريصة على انتقاء كلماتها بعناية من منطلق أنها تخشى على ابنة شقيقتها (ترو) عندما

خرجت النجمة كيم كارداشيان عن صمتها بخصوص خيانة لاعب كرة السلة الأمريكي، تريستان تومبسون، لشقيقتها كلوي، حيث قالت في مقابلة تلفزيونية أجرتها مع إلين دي جينيريس: "لا يمكنني حتى وصف ما حدث فضلاً عن أن الأمر برمته مربك للغاية. ولا يسعني سوى التأكيد على أن كلوي قدمت بالفعل أفضل ما لديها".

وتابعت كيم: "كلوي مسكينة، فقد تعرضت لموقف صعب، وقد قمنا بتشجيعها وما زلنا ندعمها إلى الآن. وهي قوية وتبذل بالفعل قصارى جهدها، لكن ما حدث أمر محزن للكل".

هذا وبدا من الواضح أن كيم كانت حريصة على انتقاء كلماتها بعناية من منطلق أنها تخشى على ابنة شقيقتها (ترو) عندما تكبر وتقرأ أيا من تصريحاتها بهذا الشأن.

وواصلت كيم "وأنا عن نفسي قد اتبعت قاعدة وأرسيتها منذ انفصال شقيقي، روب، عن بلاك تشاينا، وهي أنه طالما أسفرت العلاقة عن انجاب طفل، فلابد أن تسود لغة الهدوء والرقي وعدم الإدلاء بأي تصريحات سلبية؛ لأن الأطفال سيكبرون يوما ما".

اترك تعليقاً