أخبار النجوم

منة فضالي تثير غضب جمهورها بإطلالتها الجريئة

منة فضالي تثير غضب جمهورها بإطلالته...

آثارت الفنانة المصرية منة فضالي، غضب عدد كبير من جمهورها بسبب ظهورها بفستان جريء ومثير أثناء حضورها مهرجان القاهرة للزفاف. وأطلت منة مرتدية فستاناً مفتوحاً من منطقة الصدر بشكل مبالغ فيه، من توقيع مصمم الأزياء الشهير هاني البحيري؛ ما جعلها تبدو أكثر إثارة. وأعرب متابعوها عن استيائهم الشديد من إطلالتها، مشيرين إلى أن ارتداءها لهذه النوعية المثيرة من الملابس ينتقص من قيمتها الفنية ويتنافى مع عادات وتقاليد المجتمع الشرقي. https://www.instagram.com/p/BiHCVw5FoNb/ وطالبوها بالتركيز في أعمالها الفنية الجديدة، والابتعاد عن هذه الأساليب المثيرة، لجذب الانتباه. وقال أحد متابعي منة فضالي على مواقع التواصل الاجتماعي: "كل لبسك بقى عريان وقصير كده ليه.. المفروض

آثارت الفنانة المصرية منة فضالي، غضب عدد كبير من جمهورها بسبب ظهورها بفستان جريء ومثير أثناء حضورها مهرجان القاهرة للزفاف.

وأطلت منة مرتدية فستاناً مفتوحاً من منطقة الصدر بشكل مبالغ فيه، من توقيع مصمم الأزياء الشهير هاني البحيري؛ ما جعلها تبدو أكثر إثارة.

وأعرب متابعوها عن استيائهم الشديد من إطلالتها، مشيرين إلى أن ارتداءها لهذه النوعية المثيرة من الملابس ينتقص من قيمتها الفنية ويتنافى مع عادات وتقاليد المجتمع الشرقي.

وطالبوها بالتركيز في أعمالها الفنية الجديدة، والابتعاد عن هذه الأساليب المثيرة، لجذب الانتباه. وقال أحد متابعي منة فضالي على مواقع التواصل الاجتماعي: "كل لبسك بقى عريان وقصير كده ليه.. المفروض تتعظي من اللي حصلك على حسب كلامك شوفتي الموت بعينك".

وكانت الفنانة المصرية منة فضالي فجرت منذ أيام، مفاجأة من العيار الثقيل، وهي أنها ليست "عانس"، موضحةً أنها امرأة مطلقة؛ لأنها تزوجت من قبل ولم يحالفها التوفيق وانفصلت بعد فترة.

وقالت خلال استضافتها ببرنامج "مع دودي" على قناة "النهار" إنها لا تخشى عدم الإنجاب وسوف تنجب بالتأكيد في يوم من الأيام ويكون لديها عدد كبير من الأطفال.

وأوضحت منة فضالي أنه كان من المقرر أن تتزوج من جديد خلال الفترة القليلة الماضية بعد قصة حب مع أحد زملائها بالوسط الفني، ولكنها انفصلت عنه بعد إصراره على تركها للتمثيل ما أثار غضبها خاصةً أنه يعمل معها في المجال نفسه ولا يفكر في تركه.

اترك تعليقاً