أخبار النجوم

بين ملابسها الشفّافة وحركاتها الغريبة.. ليدي غاغا "مجنونة" على إنستغرام

بين ملابسها الشفّافة وحركاتها الغري...

محتوى مدفوع

أزياء غريبة، ألوان غير مُتناسقة، ووضعيّات تصوير غير مألوفة، هذه هي الكلمات التي تصف صور النجمة العالمية الشهيرة "ليدي غاغا"، التي لا تُشبه أحداً من زميلاتها في الوسط الفنّي، فغرابتها هو عنوان تفرّدها، وصورها الأخيرة على إنستغرام تُثبت ذلك. ارتدتْ نجمة أغنية Born This Way، في أحدث جلسة تصويرٍ خضعتْ لها فُستاناً أسود قصيراً، وصل طوله إلى أعلى الفخذ، نسّقته مع معطف ترنش لونه أبيض، وأضافتْ المزيد إلى طولها بانتعال حذاء ذي رقبة مُرتفعة وصل طوله إلى أعلى الفخذ، مصنوع من الجلد الأحمر اللامع. طابقتْ غاغا لون حذاءها الأحمر بلون نظاراتها الشمسية وأحمر شفافهها، أمّا عن وضعياّت التصوير، فظهرتْ وهي

أزياء غريبة، ألوان غير مُتناسقة، ووضعيّات تصوير غير مألوفة، هذه هي الكلمات التي تصف صور النجمة العالمية الشهيرة "ليدي غاغا"، التي لا تُشبه أحداً من زميلاتها في الوسط الفنّي، فغرابتها هو عنوان تفرّدها، وصورها الأخيرة على إنستغرام تُثبت ذلك.

ارتدتْ نجمة أغنية Born This Way، في أحدث جلسة تصويرٍ خضعتْ لها فُستاناً أسود قصيراً، وصل طوله إلى أعلى الفخذ، نسّقته مع معطف ترنش لونه أبيض، وأضافتْ المزيد إلى طولها بانتعال حذاء ذي رقبة مُرتفعة وصل طوله إلى أعلى الفخذ، مصنوع من الجلد الأحمر اللامع.

طابقتْ غاغا لون حذاءها الأحمر بلون نظاراتها الشمسية وأحمر شفافهها، أمّا عن وضعياّت التصوير، فظهرتْ وهي ترفع قدمها على السّياج في اللقطة الأولى، في حين مسكتْ قدمها بطريقة معكوسة في اللقطة الثانية، ثمّ "قالت لا" في اللقطة الثالثة، التي كشفتْ فيها عن عبوسها، وشاركتها مع الـ 28 مليون مُتابع على حسابها في إنستغرام.

وقبل يومين فقط، خضعتْ ليدي غاغا إلى جلسة تصويرٍ مُغايرة عن تلك الغريبة، ظهرتْ فيها بطريقة أكثر طبيعية، فأبرزتْ جمالها الخام بالتّخلي عن وضع مساحيق التجميل، وارتدت فيها فُستاناً حريرياً شفّافاً، كشف عن اللانجيري الأسود الذي ارتدته أسفله.

ووصف النشطاء غاغا، بالنجمة الأكثر جرأة على مواقع التواصل الاجتماعي، فيما أكّد عدد كبير منهم أنها "مجنونة" تريد جذب الانتباه لنفسها أكثر مع كل صورة تنشرها.

أمّا على الصّعيد الفني، ستطلق غاغا أجدد أفلامها الذي يحمل عنوان A Star is Born يوم الثلاثاء المُقبل، ويُشاركها بطولته النجم العالمي الوسيم برادلي كوبر.

اترك تعليقاً