أخبار النجوم

وسط أجواء عائلية.. الفنان أحمد خميس يخطف الممثلة مشاعل الشيحي

وسط أجواء عائلية.. الفنان أحمد خميس...

محتوى مدفوع

وسط أجواء عائلية، احتفل الفنان الإماراتي أحمد الخميس، أمس الخميس، بعقد قرانه على الإعلامية والفنانة مشاعل الشيحي. "تم عقد قرانا.. هالحين ابتدت حياتنا"، بهذه الكلمات علق خميس، على فيديو منشور له بصحبه عروسه، عبر حسابه على "إنستغرام"، ظهرا خلالهما أثناء توقيع عقد الزواج. وانتاب العروسين حالة من البهجة والسعادة، خلال الفيديو المنشور، وقال خميس: "اليوم أقدر أقولك زوجتي، لترد عليه عروسه: "وأقدر هالحين أقولك رجلي". وانهال على العروسين رسائل التهنئة من متابعي موقع إستغرام، متمنين من الله أن يبارك لهما في حياتهما المقبلة. وتداول رواد مواقع السوشيال ميديا فيديو تظهر فيه العروس بعباءة خليجية، تجمع بين اللونين الأحمر والأبيض. ومؤخرًا،

وسط أجواء عائلية، احتفل الفنان الإماراتي أحمد الخميس، أمس الخميس، بعقد قرانه على الإعلامية والفنانة مشاعل الشيحي.

"تم عقد قرانا.. هالحين ابتدت حياتنا"، بهذه الكلمات علق خميس، على فيديو منشور له بصحبه عروسه، عبر حسابه على "إنستغرام"، ظهرا خلالهما أثناء توقيع عقد الزواج.

وانتاب العروسين حالة من البهجة والسعادة، خلال الفيديو المنشور، وقال خميس: "اليوم أقدر أقولك زوجتي، لترد عليه عروسه: "وأقدر هالحين أقولك رجلي".

وانهال على العروسين رسائل التهنئة من متابعي موقع إستغرام، متمنين من الله أن يبارك لهما في حياتهما المقبلة.

وتداول رواد مواقع السوشيال ميديا فيديو تظهر فيه العروس بعباءة خليجية، تجمع بين اللونين الأحمر والأبيض.

ومؤخرًا، نفى خميس، الشائعات التي ترددت حول انفصاله عن عروسه، بنشر فيديو معها، قائلًا: "ما انفصلنا ونعتذر عن سوء الفهم.. والله يحفظك وين ما تكونين".

وفي لافتة طريفة، فاجأ خميس، زميلته مشاعل، في مارس الماضي، بخطبتها أمام الجمهور، أثناء تأديتهما عرضا مسرحيا.

خميس الذي خرج عن النص المسرحي قال: "مشاعل اسمحيلي عاد.. تفضلي.. وهذا أنا ألبس الخاتم"، وبالفعل قدم محبس الخطوبة للعروس التي بدا عليها الحياء والخجل".

وأعرب خميس عن حبه الشديد أمام الجمهور موضحًا: "هذي الإنسانة يوم تعرفت عليها ما خدتني على قصتي.. وما خدتني بشكلي.. أخدتني بشخصيتي"، لترد عليه مشاعل: "أنا قلتلك ياها قبل.. أنا راح أكون أخت.. أكون أم.. بكون كل شئ بحياتك".

وبحسب ما كشفه في برنامج "أرب كاستينغ"، في 2015، عانى خميس، طوال حياته من حرمان العائلة ويتم الأبوين؛ ما جعله يعيش طفولته داخل إحدى دور الأيتام.

اترك تعليقاً