أخبار النجوم

مي عز الدين ترتدي الحجاب لأول مرة.. وهذا رد متابعيها (صورة)

مي عز الدين ترتدي الحجاب لأول مرة.....

محتوى مدفوع

فاجأت الفنانة المصرية مي عز الدين جمهورها، بارتدائها الحجاب لأول مرة في أحدث بوستر دعائي لمسلسلها الرمضاني الجديد "رسايل". واختارت مي أن تنشر عبر صفحتها على موقع إنستغرام صورة الدعاية للمسلسل وهي ترتدي حجاباً أبيض كنوع من الجذب للجمهور، على الرغم من أنها لا تظهر بالحجاب في الإعلان الذي جرى بثه على الفضائيات ويوتيوب. ولاقت صورة مي عز الدين بالحجاب إعجاب متابعيها الذين وصفوها بـ"القمر"، وتمنوا أن تستمر بالحجاب لأنها جميلة به وأكثر احتشامًا وتألقاً. My new series #rasayel #ramadan2018 on @on.ent @ondrama.eg #channel #مسلسل_رسايل? #رمضان٢٠١٨ علي قناة @on.ent @ondrama.eg A post shared by Mai Ezz Eldin (@maiezzeldin) on Apr

فاجأت الفنانة المصرية مي عز الدين جمهورها، بارتدائها الحجاب لأول مرة في أحدث بوستر دعائي لمسلسلها الرمضاني الجديد "رسايل". واختارت مي أن تنشر عبر صفحتها على موقع إنستغرام صورة الدعاية للمسلسل وهي ترتدي حجاباً أبيض كنوع من الجذب للجمهور، على الرغم من أنها لا تظهر بالحجاب في الإعلان الذي جرى بثه على الفضائيات ويوتيوب. ولاقت صورة مي عز الدين بالحجاب إعجاب متابعيها الذين وصفوها بـ"القمر"، وتمنوا أن تستمر بالحجاب لأنها جميلة به وأكثر احتشامًا وتألقاً.
ويشارك مع مي عز الدين في بطولة "رسايل" الذي سيعرض في شهر رمضان المقبل كل من خالد سليم، أحمد حاتم، رامز أمير، مها أحمد، هشام إسماعيل، وأحمد خليل، سليمان عيد، أحمد سعيد عبد الغني، وسميرة مقرون، ورزان مغربي، وعبدالرحمن أبو زهرة، وراندا البحيري، وإنتاج تامر مرسي، وإخراج إبراهيم فخر. وتدور أحداث المسلسل حول الطبقة المتوسطة واختفائها وسط أصحاب المليارات، وصراع الطبقات، خاصة المواطنين الذين يعيشون تحت خط الفقر في الحارة الشعبية حاليًا.
اترك تعليقاً