أخبار النجوم

لوريس قزق: هذه مميّزات العمل مع أيمن زيدان في المسرح.. وانتظروني بـ "وحدن"

لوريس قزق: هذه مميّزات العمل مع أيم...

أكّدت الفنانة السورية لوريس قزق، أنّ العمل مع الفنان القدير أيمن زيدان في المسرح، له متعة خاصة، أمام خبرته وسعيه دائماً إلى تقديم الأفضل وكل ما هو مختلف. وأضافتْ قزق أثناء لقائها على هامش تقديم عروض مسرحية "فابريكا" إعداد محمود الجعفوري وأيمن زيدان، وإخراج الفنان القدير أيمن زيدان أنها تؤدي شخصية "أم ليلى" معربةً عن سعادتها بثالث تجاربها المسرحية مع الفنان أيمن زيدان. كما تحدّثتْ قزق عن حضورها في موسم رمضان المقبل، حيث تكتفي بمسلسل "وحدن" تأليف ديانا كمال الدين وإخراج نجدت أنزور بشخصية قالت عنها، بأنها جديدة ومختلفة جداً عمّا قدمته سابقاً. شاهدي الفيديو.. https://www.youtube.com/watch?v=Ub4sucr9AuY

أكّدت الفنانة السورية لوريس قزق، أنّ العمل مع الفنان القدير أيمن زيدان في المسرح، له متعة خاصة، أمام خبرته وسعيه دائماً إلى تقديم الأفضل وكل ما هو مختلف.

وأضافتْ قزق أثناء لقائها على هامش تقديم عروض مسرحية "فابريكا" إعداد محمود الجعفوري وأيمن زيدان، وإخراج الفنان القدير أيمن زيدان أنها تؤدي شخصية "أم ليلى" معربةً عن سعادتها بثالث تجاربها المسرحية مع الفنان أيمن زيدان.

كما تحدّثتْ قزق عن حضورها في موسم رمضان المقبل، حيث تكتفي بمسلسل "وحدن" تأليف ديانا كمال الدين وإخراج نجدت أنزور بشخصية قالت عنها، بأنها جديدة ومختلفة جداً عمّا قدمته سابقاً.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً