أخبار النجوم

وسط دهشة متابعيها.. رانيا يوسف بوزن زائد في فرنسا!

وسط دهشة متابعيها.. رانيا يوسف بوزن...

ظهرتّ الفنانة المصرية رانيا يوسف، بوزن زائد للغاية خلال قضائها إجازة قصيرة في فرنسا، وابتعدتْ لأوّل مرّة منذ فترة عن رشاقتها المعهودة.   وشاركت رانيا جمهورها عبر صفحتها على موقع إنستغرام بصور من إجازتها في باريس، وهي تقف بجوار سيارة فيراري، وترتدي فستاناً أحمر قصيراً كاجوال ضيّقاً للغاية أظهر زيادة وزنها بشكل جريء. وأدهشتْ زيادة وزن رانيا يوسف جمهورها، الذي انقسم إلى فريقين، أحدهما يشيد بجمالها وإظهار الفستان لأنوثتها، والآخر ينتقد إطلالتها، لدرجة أنّ البعض شكّك في حملها بسبب انتفاخ بطنها وتغطيتها لها بايشارب. وتغيب الفنانة المصرية رانيا يويسف لأوّل مرّة منذ فترة عن دراما رمضان، فقد أكّدت في تصريحات

ظهرتّ الفنانة المصرية رانيا يوسف، بوزن زائد للغاية خلال قضائها إجازة قصيرة في فرنسا، وابتعدتْ لأوّل مرّة منذ فترة عن رشاقتها المعهودة.

 

وشاركت رانيا جمهورها عبر صفحتها على موقع إنستغرام بصور من إجازتها في باريس، وهي تقف بجوار سيارة فيراري، وترتدي فستاناً أحمر قصيراً كاجوال ضيّقاً للغاية أظهر زيادة وزنها بشكل جريء.

وأدهشتْ زيادة وزن رانيا يوسف جمهورها، الذي انقسم إلى فريقين، أحدهما يشيد بجمالها وإظهار الفستان لأنوثتها، والآخر ينتقد إطلالتها، لدرجة أنّ البعض شكّك في حملها بسبب انتفاخ بطنها وتغطيتها لها بايشارب.

وتغيب الفنانة المصرية رانيا يويسف لأوّل مرّة منذ فترة عن دراما رمضان، فقد أكّدت في تصريحات صحفية أنها لم يُعرض عليها العمل الذي يشجعها على الموافقة عليه وينال رضا جمهورها.

اترك تعليقاً