أخبار النجوم

فستان هند البحرينية يفتح النار عليها! (فيديو)

فستان هند البحرينية يفتح النار عليه...

لاقتْ الفنانة هند البحرينية هجوماً شرساً، بعد نشرها صوراً لها قُبيل حفل لها في دولة الإمارات العربية، حيث ظهرتْ هند برفقة الفنانة أحلام، أثناء التجهيز للحفل. ونشرتْ هند صورة ومقطع فيديو لها، إلا أنّ ظهور هند بفستان أسود شفاف على غير عادتها أثار حالة من الجدل، والهجوم عليها. وانتقد النشطاء والمعجبون فستان هند البحرينية، كونه شفافاً، وفيه فتحة طويلة في منطقة الصدر، الأمر الذي يكشف جزءاً كبيراً من صدرها، وهو ما لم يتعوّد عليه جمهورها، سواء في الحفلات، أو في إطلالتها عبر الصفحات الرسمية لها. وبمجرّد نشر هند صورتها ومقطع الفيديو عبر الصفحة الرسمية لها على إنستغرام، كان الهجوم هو

لاقتْ الفنانة هند البحرينية هجوماً شرساً، بعد نشرها صوراً لها قُبيل حفل لها في دولة الإمارات العربية، حيث ظهرتْ هند برفقة الفنانة أحلام، أثناء التجهيز للحفل.

ونشرتْ هند صورة ومقطع فيديو لها، إلا أنّ ظهور هند بفستان أسود شفاف على غير عادتها أثار حالة من الجدل، والهجوم عليها.

وانتقد النشطاء والمعجبون فستان هند البحرينية، كونه شفافاً، وفيه فتحة طويلة في منطقة الصدر، الأمر الذي يكشف جزءاً كبيراً من صدرها، وهو ما لم يتعوّد عليه جمهورها، سواء في الحفلات، أو في إطلالتها عبر الصفحات الرسمية لها.

وبمجرّد نشر هند صورتها ومقطع الفيديو عبر الصفحة الرسمية لها على إنستغرام، كان الهجوم هو المسيطر على المشهد والتعليقات، من قبل محبيها ومتابعيها، في حين كانت هناك بعض الآراء المؤيدة لها.

وكتب هند، الملقبة بـ"فراشة الخليج"، في تعليق مرفق بالصورة: "تابعوا حفل اليوم في دبي على سنابي"، ثم نشرتْ مقطع فيديو لها برفقة الفنانة أحلام لتكتب أيضاً "أحلى جو مع الغاليه أم فاهد".

وكتب النشطاء هجوماً على هند من بينه: "حلو لبسك بس لاتنسين أنك خليجيه"، و"قلبي ما تطلعي في اأي موقع مرئي حصني نفسك طلبتك"، و"الله يهديها هند اشفيها استخفت ع كبر"، و"فستان هند نااااار"، في الوقت الذي عبّر فيه أحد النشطاء عن صدمته تجاه فستان هند بتعليق "ماتوقعت بتوصلين لهالمرحله باللبس!".

فيما كتب المؤيدون لهند تعليقات من بينها "فالصمت في حرم الجمال جمال"، و"الأسود يليق بك"، إلى جانب الكثير من التعليقات الأخرى.

اترك تعليقاً