أخبار النجوم

فوشيا تحضُر كواليس مسلسل "جوليا" (صور)

فوشيا تحضُر كواليس مسلسل "جوليا" (ص...

أيام قليلة تفصل فريق عمل مسلسل "جوليا" للفنانين ماغي بوغصن، وقيس الشيخ نجيب من سماع كلمة "فركش" وانتهاء ما تبقى من مشاهد خاصة بالعمل. مسلسل "جوليا" يعيد ماغي إلى الأجواء الكوميدية أسوة برمضان الماضي، من خلال المسلسل الذي حظي بنجاح كبير "كراميل" بالرغم من توقيت عرضه خارج وقت الذروة التلفزيونية، وللإعلان عن إطلاق العمل وتوقيت عرضه ستعقد شركة "ايغل فيلمز" مؤتمراً صحافياً الاثنين 7 مايو بفندق فينيسيا بحضور أبطال العمل. وبحسب معلومات موقع فوشيا، فإنّ العمل سيكون مختلفاً عن كل أعمال ماغي السابقة وسيحمل جرعات كوميدية عالية الجودة، ويروي قصة الفتاة جوليا "ماغي بوغصن" التي تحلم باحتراف التمثيل، وكل دور

أيام قليلة تفصل فريق عمل مسلسل "جوليا" للفنانين ماغي بوغصن، وقيس الشيخ نجيب من سماع كلمة "فركش" وانتهاء ما تبقى من مشاهد خاصة بالعمل.

مسلسل "جوليا" يعيد ماغي إلى الأجواء الكوميدية أسوة برمضان الماضي، من خلال المسلسل الذي حظي بنجاح كبير "كراميل" بالرغم من توقيت عرضه خارج وقت الذروة التلفزيونية، وللإعلان عن إطلاق العمل وتوقيت عرضه ستعقد شركة "ايغل فيلمز" مؤتمراً صحافياً الاثنين 7 مايو بفندق فينيسيا بحضور أبطال العمل.

وبحسب معلومات موقع فوشيا، فإنّ العمل سيكون مختلفاً عن كل أعمال ماغي السابقة وسيحمل جرعات كوميدية عالية الجودة، ويروي قصة الفتاة جوليا "ماغي بوغصن" التي تحلم باحتراف التمثيل، وكل دور تلعبه أمام الشاشة يحمل تأثيره على حياتها الشخصية، ممّا يوقعها في مشاكل كثيرة.

جوليا تلجأ لطبيب نفسي "قيس الشيخ نجيب" الذي يحاول أنْ يساعدها للتخلّص من مشاكلها، من خلال طريقة علاجه غير التقليدية، فتنشأ بينهما قصّة حب جميلة.

يشارك في العمل كل من تقلا شمعون، جيسي عبدو، وسام الصباغ، ليليا الأطرش، نيكولا مزهر، نزيه يوسف، سلطان ديب وغيرهم، كتابة مازن طه وإخراج إيلي حبيب، إنتاج إيغل فيلمز، وتم تسجيل أغنية المسلسل من أيام معدودة بصوت النجمة نانسي عجرم، وحملتْ عنوان "عم بتغير" وهي من كلمات الشاعر أحمد ماضي وألحان الفنان زياد برجي وتوزيع أحمد إبراهيم.

موقع فوشيا دخل موقع تصوير المسلسل وعاد بهذه الصورة الحصرية التي ننشرها لكم.

اترك تعليقاً