أخبار النجوم

جيجي وبيلا حديد بستايل جريء.. دعمًا للاعبة التنس سيرينا وليامز!

جيجي وبيلا حديد بستايل جريء.. دعمًا...

أقامت لاعبة التنس العالمية، سيرينا وليامز، حفلاً فاخراً في مركز تايم ورنر الواقع في ولاية نيويورك، للترويج للوثائقي الذي يسرد سيرة حياتها Being Serena، ودعت اللاعبة الموهوبة نُخبة من نجوم الوسط الفنّي الذين دعموها في يومها المميز، أمثال رئيسة تحرير مجلة فوغ الأمريكية أنا وينتور، ومصممة الأزياء فيرا وانغ، وعارضتي الأزياء الشقيقتين جيجي وبيلا حديد. وصلت فتاتا حديد مكان الحدث بإطلالاتٍ خيّم عليها الطّابع المهني، فاختارتا ارتداء بدلات العمل التي تألّفت من بنطلون كلاسيكي وبليزر، فبدلة جيجي كانت بلون البيج، ولم ترتد أسفلها سوى حمّالة الصدر، وأضافت الكثير إلى طولها بانتعال كعب عال لونه ذهبي. ولفتت جيجي الانتباه إلى إطلالتها

أقامت لاعبة التنس العالمية، سيرينا وليامز، حفلاً فاخراً في مركز تايم ورنر الواقع في ولاية نيويورك، للترويج للوثائقي الذي يسرد سيرة حياتها Being Serena، ودعت اللاعبة الموهوبة نُخبة من نجوم الوسط الفنّي الذين دعموها في يومها المميز، أمثال رئيسة تحرير مجلة فوغ الأمريكية أنا وينتور، ومصممة الأزياء فيرا وانغ، وعارضتي الأزياء الشقيقتين جيجي وبيلا حديد.

وصلت فتاتا حديد مكان الحدث بإطلالاتٍ خيّم عليها الطّابع المهني، فاختارتا ارتداء بدلات العمل التي تألّفت من بنطلون كلاسيكي وبليزر، فبدلة جيجي كانت بلون البيج، ولم ترتد أسفلها سوى حمّالة الصدر، وأضافت الكثير إلى طولها بانتعال كعب عال لونه ذهبي.

ولفتت جيجي الانتباه إلى إطلالتها بسبب تخلّيها عن ارتداء قميصٍ أسفل البليزر، بالإضافة إلى اعتمادها أحمر شفاه لونه داكن، في حين رفعت خصلات شعرها إلى الأعلى عبر كعكة علوية.

أمّا إطلالة شقيقتها الصغرى بيلا، فتميّزت بالحشمة أكثر منها، فبدلتها كانت باللون الأسود، كما ارتدت أسفل البليزر توباً أبيض، في حين انتعلت في قدميها حذاء رياضيا أبيض من علامة شانيل.

اعتمدت بيلا مكياجاً ورديّاً مع لمسة أحمر شفاهٍ مشمشي، كما قلّدت شقيقتها جيجي بتسريحة الكعكة العلوية، وزيّنت أذنيها بأقراط هوب الدائرية، في إشارةٍ إلى أنّ جيجي وبيلا وضعتا بروشاً على طيات بليزراتهما، كان على حرف سيلينا الأول S، وذلك دعماً لها.

أمّا عن نجمة الحدث وليامز، فارتدت فُستاناً كلاسيكياً لونه وردي فاتح، انتعلت معه صندلا مكشوفا، واعتمدت تسريحة شعرها النموذجية، الكيرلي الضخمة.

اترك تعليقاً