أخبار النجوم

باريش أردوتش يكشف حقيقة انفصاله عن جوبسي أوزاي

باريش أردوتش يكشف حقيقة انفصاله عن...

محتوى مدفوع

عاد النجم التركي باريش أردوتش إلى العاصمة التركية أنقره، قادما من تايلند، التي قضى فيها عدة أيام، من أجل الحصول على تدريبات في الكيك بوكس. وشوهد نجم مسلسل "حب للإيجار" بعد عودته، وهو يتناول العشاء في أحد المطاعم الشهيرة في منطقة "بيبيك" التركية، بصحبة صديقه الفنان أنجين أوزتورك. ولفت نظر الجميع غياب الفنانة جوبسي أوزاي عن رحلة حبيبها باريش أردوتش إلى تايلند، ثم غيابها أيضا عن العشاء الأخير الذي ظهر فيه الحبيب مع صديقه. "باريش" البالغ من العمر 30 عاما، والمعروف في العالم العربي باسم "عمر"، نفى في تصريحات صحفية أنباء انفصاله عن حبيبته جوبسي أوزاي، مؤكدا أن علاقتهما على

عاد النجم التركي باريش أردوتش إلى العاصمة التركية أنقره، قادما من تايلند، التي قضى فيها عدة أيام، من أجل الحصول على تدريبات في الكيك بوكس.

وشوهد نجم مسلسل "حب للإيجار" بعد عودته، وهو يتناول العشاء في أحد المطاعم الشهيرة في منطقة "بيبيك" التركية، بصحبة صديقه الفنان أنجين أوزتورك.

ولفت نظر الجميع غياب الفنانة جوبسي أوزاي عن رحلة حبيبها باريش أردوتش إلى تايلند، ثم غيابها أيضا عن العشاء الأخير الذي ظهر فيه الحبيب مع صديقه.

"باريش" البالغ من العمر 30 عاما، والمعروف في العالم العربي باسم "عمر"، نفى في تصريحات صحفية أنباء انفصاله عن حبيبته جوبسي أوزاي، مؤكدا أن علاقتهما على ما يرام، وأن عدم ظهورهما معا لا يعني انفصالهما بأي شكل.

ومن المعروف أن علاقة "باريش" و"جوبسي" تثير ضجة كبيرة في تركيا، وخاصة بين معجبات النجم التركي، اللاتي يرفضن ارتباطه بفتاة أكبر منه سنا، وأقل منه جمالا، وهي الأمور التي يبدو أنها لا تهم الفنان الوسيم، الذي لا يترك مناسبة إلا ويعبر من خلالها عن حبه لـ"جوبسي".

اترك تعليقاً