أخبار النجوم

على خطى النجمة قمر.. كيف تطلّين في الصور بشكل جريء؟

على خطى النجمة قمر.. كيف تطلّين في...

محتوى مدفوع

التقاط الصورة فن، والوقوف أمام الكاميرا فن أيضا، وفي بعض الأحيان يجب اعتماد الجرأة أمام الكاميرا، حتى نحصل على صورة جميلة ومميزة، وهو ما تنجح فيه المغنية اللبنانية قمر، صاحبة اللقطات الجريئة والمثيرة على الدوام. والسؤال: هل تريدين الظهور في الصور الفوتوغرافية بإطلالة جريئة مثل "قمر".. وكيف؟ الاسترخاء https://www.instagram.com/p/BiANLu0BO5F/?taken-by=singeramar   يجب في البداية الاسترخاء أمام الكاميرا، بما في ذلك إغماض عينيك، ورفع رأسكِ لأعلى، وإرخاء عضلات الفك السفلي، حتى تظهر شفاهكِ بشكلها الطبيعي. النظرة الجريئة https://www.instagram.com/p/BgZgD_gHxHy/?taken-by=singeramar من المهم النظر بجرأة إلى الكاميرا، وأن يخلو وجهكِ من أي علامة للابتسام، مع ترك شفاهكِ على طبيعتها أيضا. الإثارة مع الطبيعية https://www.instagram.com/p/BhpFflihkWk/?taken-by=singeramar لا

التقاط الصورة فن، والوقوف أمام الكاميرا فن أيضا، وفي بعض الأحيان يجب اعتماد الجرأة أمام الكاميرا، حتى نحصل على صورة جميلة ومميزة، وهو ما تنجح فيه المغنية اللبنانية قمر، صاحبة اللقطات الجريئة والمثيرة على الدوام.

والسؤال: هل تريدين الظهور في الصور الفوتوغرافية بإطلالة جريئة مثل "قمر".. وكيف؟

الاسترخاء

 

يجب في البداية الاسترخاء أمام الكاميرا، بما في ذلك إغماض عينيك، ورفع رأسكِ لأعلى، وإرخاء عضلات الفك السفلي، حتى تظهر شفاهكِ بشكلها الطبيعي.

النظرة الجريئة

A post shared by Amar 🌙 (@singeramar) on

من المهم النظر بجرأة إلى الكاميرا، وأن يخلو وجهكِ من أي علامة للابتسام، مع ترك شفاهكِ على طبيعتها أيضا.

الإثارة مع الطبيعية

A post shared by Amar 🌙 (@singeramar) on

لا مانع من اعتماد الصور بالأبيض والأسود حتى تحصلي على إيحاء بالإثارة، ولكن بشكل طبيعي ومثالي، وخاصة مع اعتماد المكياج والتسريحة المناسبة.

اترك تعليقاً