أخبار النجوم

عمرو واكد يتسبب بحبس منتج مسلسل هيفاء وهبي.. فهل يتوقف "لعنة كارما"؟

عمرو واكد يتسبب بحبس منتج مسلسل هيف...

محتوى مدفوع

أعلن الممثل المصري عمرو واكد، عن فوزه بالدعوى القضائية التي أقامها ضد المنتج ممدوح شاهين، لعدم سداده مستحقات سابقة لواكد عن مسلسله الرمضاني الذي قدمه العام الماضي "الحرباية"، رغم إنتاجه حاليا مسلسلا جديدا للنجمة هيفاء وهبي "لعنة كارما" والذي سيعرض في موسم رمضان القادم. وأكد واكد من خلال حسابه في تويتر أنه كسب الدعوى القضائية بحبس المنتج 3 سنوات، إذ نشر صورة للحكم الأول، لافتا إلى أنه يجب إيقاف المنتج ممدوح شاهين عن العمل، إذ علق قائلاً: " صورة الحكم الأول الصادر بحبس المنتج المدعو ممدوح شاهين ٣ سنين. علماً بأن هذا المنتج ممتنع عن سداد مستحقاتي منذ شهر رمضان

أعلن الممثل المصري عمرو واكد، عن فوزه بالدعوى القضائية التي أقامها ضد المنتج ممدوح شاهين، لعدم سداده مستحقات سابقة لواكد عن مسلسله الرمضاني الذي قدمه العام الماضي "الحرباية"، رغم إنتاجه حاليا مسلسلا جديدا للنجمة هيفاء وهبي "لعنة كارما" والذي سيعرض في موسم رمضان القادم.

وأكد واكد من خلال حسابه في تويتر أنه كسب الدعوى القضائية بحبس المنتج 3 سنوات، إذ نشر صورة للحكم الأول، لافتا إلى أنه يجب إيقاف المنتج ممدوح شاهين عن العمل، إذ علق قائلاً: " صورة الحكم الأول الصادر بحبس المنتج المدعو ممدوح شاهين ٣ سنين. علماً بأن هذا المنتج ممتنع عن سداد مستحقاتي منذ شهر رمضان الماضي ويقوم حاليا بإنتاج مسلسل جديد عادي جداً ولا همه أي حقوق ولا أحكام ولا قضاء ولا أي حاجة. يجب إيقاف هذا المنتج عن العمل."

وبعد نشره لهذه التغريدة، انهالت عليه التعليقات من جمهور الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي الذين تخوفوا من أن هذه القضية ستؤثر سلباً وتؤدي إلى إيقاف مسلسل "لعنة كارما" الذي يتم تصويره حالياً، والذي تؤدي فيه النجمة اللبنانية دور البطولة، وعلقت إحداهن قائلة: " روق ليخلص لعنة كارما ونشوف ابداع هيفا"، فيما قالت أخرى: "معقول يتوقف المسلسل؟".

يشار إلى أن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، تتبع سياسة التكتم حول تفاصيل وقصة مسلسل "لعنة كارما"، كما أنها تعرضت لموجة من الشائعات التي تتعلق بالعمل، إذ أشار البعض إلى أنها على خلاف مع المخرج خيري بشارة، فيما أشار آخرون إلى أن المسلسل لن يلحق بماراثون رمضان.

اترك تعليقاً