أخبار النجوم

هكذا ينقسم المشاهير في طريقة تعاملهم المادية مع أبنائهم!

هكذا ينقسم المشاهير في طريقة تعامله...

ينقسم المشاهير إلى نوعين حين يتعلّق الأمر بطريقة تعاملهم المادية مع أبنائهم، فمنهم من يتبع نهجًا صارمًا فيما يتعلّق بالأمور المالية مع أبنائه، ومنهم من لا يكترث بالأمر ويكون كل همّه تدليل أولاده وإغداق الأموال عليهم وعلى متطلباتهم الخاصة. ونبرز فيما يلي قائمتين لأبرز المشاهير الذين يتعاملون بصرامة فيما يتعلّق بإنفاق الأموال مع أبنائهم وقائمة أخرى بأبرز المشاهير الذين يغدقون في إنفاق الأموال على أولادهم: المشاهير الذين يتعاملون بحزم مادي مع أبنائهم الملياردير ومؤسس مايكروسوفت بيل جيتس: رغم أن ثروته تدنو من 90 مليار دولار، إلا أنه أخبر أبناءه بأن كل هذه الثروة ستذهب في الأخير لعدد من الجمعيات الخيرية

ينقسم المشاهير إلى نوعين حين يتعلّق الأمر بطريقة تعاملهم المادية مع أبنائهم، فمنهم من يتبع نهجًا صارمًا فيما يتعلّق بالأمور المالية مع أبنائه، ومنهم من لا يكترث بالأمر ويكون كل همّه تدليل أولاده وإغداق الأموال عليهم وعلى متطلباتهم الخاصة.

ونبرز فيما يلي قائمتين لأبرز المشاهير الذين يتعاملون بصرامة فيما يتعلّق بإنفاق الأموال مع أبنائهم وقائمة أخرى بأبرز المشاهير الذين يغدقون في إنفاق الأموال على أولادهم:

المشاهير الذين يتعاملون بحزم مادي مع أبنائهم

الملياردير ومؤسس مايكروسوفت بيل جيتس: رغم أن ثروته تدنو من 90 مليار دولار، إلا أنه أخبر أبناءه بأن كل هذه الثروة ستذهب في الأخير لعدد من الجمعيات الخيرية بعد وفاته، وقد ربَّى أبناءه على ضرورة الاهتمام باختيار وظيفة يحبونها كي يعملوا بها بغية الاعتماد على أنفسهم بعيدًا عن ثروته الشخصية التي لن ينالوا منها شيئًا.

المغني ستينغ: تقدّر ثروته بحوالي 300 مليون دولار، ومع هذا، فهو لا يخطط لترك كل هذه الثروة لأبنائه الستة، وأخبرهم من قبل أنه لن يفيض لهم كثير من هذه الأموال لأنهم ينفقون منها في حياتهم اليومية، ومن ثم عليهم أن يعتمدوا على أنفسهم.

النجم سيمون كاول: رغم أنه يمتلك ثروة تقدر بحوالي 43.5 مليون دولار، وتصنيفه باعتباره خامس أغنى مقدّم تلفزيوني في العالم، لكنه لا يخطط في الواقع لترك كل هذه الثروة لابنه، أريك، الذي يبلغ من العمر 4 أعوام.

النجم جاكي شان: رغم شهرته وما استطاع تحقيقه من ثروة طوال مشواره السينمائي قدرت بحوالي 140 مليون دولار، لكن سبق له أن كشف في تصريحات صحفية أنه سيترك ثروته لعدد من الجمعيات الخيرية التي يحبها، وأنه يفضل أن يعتمد أبناؤه على أنفسهم في العمل وكسب المال.

رجل الأعمال الشهير وارين بافيت: رغم المليارات التي يملكها، لكنه لا يفكر في تركها لأبنائه وأحفاده، وسبق له أن أعلن أن الجزء الكبير من ثروته سيذهب للفقراء حول العالم.

المشاهير الذين يدللون أبناءهم بالأموال

النجمة كاتي هولمز: وبالطبع يمكن لكثيرين معرفة مدى رغد العيش الذي ينعم به سوري كروز، نجل كاتي من طليقها توم كروز، فلا تكاد تلتقط له صورةً إلا وهو متألق بأزياء من إبداع بيربيري وغوتشي، ما يعكس حجم الإنفاق الذي يغدق عليه وعلى حياته بشكل عام.

النجمان كيم كارداشيان وكانييه ويست: لا يبخلان في إنفاق الأموال على أولادهما منذ ولادتهم حتى الآن، فهما يوفران لهم كل ما يرغبون فيه من هدايا، لعب، ملابس وسفريات.

   

النجمان ديفيد وفيكتوريا بيكهام : يميل كلاهما لإنفاق أموالهما دون حساب على أبنائهما الخمسة، وهو ما يتضح من خلال ما يقومان بشرائه لهم من هدايا، ألعاب، ملابس وخلافه.

النجمة جنيفر لوبيز: تحرص كل الحرص على تلبية كل متطلبات ابنيها (إيمي ماريبيل وماكسيميليان ديفيد مونيز) على صعيد الهدايا، الألعاب، وغير ذلك من الأشياء.

النجمان بيونسيه وجاي زي: يبديان اهتمامًا كبيرًا بأبنائهما ولا يبخلان عليهم في أي شيء، وهو ما يبدو جليًا من خلال ما يشتريانه لهم من هدايا، ألعاب، ملابس وخلافه.

اترك تعليقاً