أخبار النجوم

هل أخطأت نانسي عجرم التصرف على السجادة الحمراء بالموريكس دور؟

هل أخطأت نانسي عجرم التصرف على السج...

محتوى مدفوع

تعتبر red carpet أو السجادة الحمراء مناسبة مميزة يلتقي خلالها النجوم بمحبيهم أو بالإعلاميين للوقوف عند جديدهم وتسليط الضوء أكثر على حضورهم. لا ريب أن الوقوف على red carpet يضفي مسؤولية كبيرة على النجوم الذين يصبح شغلهم الشاغل الظهور بأبهى حلة ليكونوا محط الأنظار كما وحديث الساعة، وهذا الأمر قد يسبب للبعض ارتباكا ينعكس سلبا على المحيطين بهم. الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع فوشيا مع المستشارة في الإتيكيت والبروتوكول سلام سعد؛ إذ تحدثت عن الوقت المناسب لوصول النجوم إلى الـاred carpet متطرقة إلى تصرف النجمة نانسي عجرم خلال حفل الموريكس. https://youtu.be/cgD-sG36SVE

تعتبر red carpet أو السجادة الحمراء مناسبة مميزة يلتقي خلالها النجوم بمحبيهم أو بالإعلاميين للوقوف عند جديدهم وتسليط الضوء أكثر على حضورهم.

لا ريب أن الوقوف على red carpet يضفي مسؤولية كبيرة على النجوم الذين يصبح شغلهم الشاغل الظهور بأبهى حلة ليكونوا محط الأنظار كما وحديث الساعة، وهذا الأمر قد يسبب للبعض ارتباكا ينعكس سلبا على المحيطين بهم.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع فوشيا مع المستشارة في الإتيكيت والبروتوكول سلام سعد؛ إذ تحدثت عن الوقت المناسب لوصول النجوم إلى الـاred carpet متطرقة إلى تصرف النجمة نانسي عجرم خلال حفل الموريكس.

اترك تعليقاً