أخبار النجوم

بعد انفصالهما.. أصلي آنفر تنتقم من مراد بوز وترد بهذه الطريقة

بعد انفصالهما.. أصلي آنفر تنتقم من...

محتوى مدفوع

يبدو أن أنباء انفصال الثنائي التركي الشهير مراد بوز وأصلي آنفر صحيحة، حيث قامت الممثلة التركية بحذف صور حبيبها السابق المطرب مراد بوز من حسابها في إنستغرام، ما يؤكد خبر الانفصال الذي نشرته جريدة حرييت التركية. وكانت الجريدة أشارت إلى أن الانفصال تم بناء على رغبة المطرب، الذي لم يقم حتى الآن بحذف صور حبيبته السابقة، وسط شائعات عن قصة حب جديدة يعيشها مع فتاة تركية من خارج الوسط الفني، أنهى على أثرها علاقته مع نجمة مسلسل "عروسة أسطنبول"، وهي العلاقة التي بدأت منذ عامين ونصف العام تقريبا، وكان من المفترض أن تتوج بالزواج هذا العام. يذكر أن الحبيبين سبق

يبدو أن أنباء انفصال الثنائي التركي الشهير مراد بوز وأصلي آنفر صحيحة، حيث قامت الممثلة التركية بحذف صور حبيبها السابق المطرب مراد بوز من حسابها في إنستغرام، ما يؤكد خبر الانفصال الذي نشرته جريدة حرييت التركية.

وكانت الجريدة أشارت إلى أن الانفصال تم بناء على رغبة المطرب، الذي لم يقم حتى الآن بحذف صور حبيبته السابقة، وسط شائعات عن قصة حب جديدة يعيشها مع فتاة تركية من خارج الوسط الفني، أنهى على أثرها علاقته مع نجمة مسلسل "عروسة أسطنبول"، وهي العلاقة التي بدأت منذ عامين ونصف العام تقريبا، وكان من المفترض أن تتوج بالزواج هذا العام.

يذكر أن الحبيبين سبق أن انفصلا من قبل بعد شائعات عن خيانة الحبيب لحبيبته، قبل أن يعودا لاحقا مؤكدين عدم صحة هذه الأنباء.

اترك تعليقاً