أخبار النجوم

بإطلالة سوداء.. شاهدي أوّل ظهور لشيرين عبدالوهاب بعد وفاة والدها!

بإطلالة سوداء.. شاهدي أوّل ظهور لشي...

محتوى مدفوع

بعيداً عن المكياج والأناقة، حرصتْ الفنانة شيرين عبد الوهاب على زيارة مسقط رأسها في منطقة القلعة بالقاهرة، والتجوّل في شوارعها مع جيرانها القدامى، لتتذكّر تلك الأيام بعد وفاة والدها. وشاركتْ شيرين عبد الوهاب، عدّة صور لها عبر حسابها في إنستغرام، أثناء زيارتها لمسقط رأسها، وعلقتْ قائلة: "قلبي ارتاح جداً لما رُحت دلوقتي أزور المكان اللي اتولدت فيه (القلعة) وشوفت الناس اللي ربوني وفكروني بريحة أبويا". https://www.instagram.com/p/Bh-J1AkFdCI/?taken-by=sherine وتعدّ هذه هي إحدى  المرات النادرة التي تظهر فيها شيرين بالمكان الذي ولدتْ فيه، وتشارك جمهورها تلك اللحظات. وكان والد شيرين عبد الوهاب، قد رحل عن قبل أيام، وشيّعت جنازته في نفس يوم وفاته،

بعيداً عن المكياج والأناقة، حرصتْ الفنانة شيرين عبد الوهاب على زيارة مسقط رأسها في منطقة القلعة بالقاهرة، والتجوّل في شوارعها مع جيرانها القدامى، لتتذكّر تلك الأيام بعد وفاة والدها.

وشاركتْ شيرين عبد الوهاب، عدّة صور لها عبر حسابها في إنستغرام، أثناء زيارتها لمسقط رأسها، وعلقتْ قائلة: "قلبي ارتاح جداً لما رُحت دلوقتي أزور المكان اللي اتولدت فيه (القلعة) وشوفت الناس اللي ربوني وفكروني بريحة أبويا".

وتعدّ هذه هي إحدى  المرات النادرة التي تظهر فيها شيرين بالمكان الذي ولدتْ فيه، وتشارك جمهورها تلك اللحظات.

وكان والد شيرين عبد الوهاب، قد رحل عن قبل أيام، وشيّعت جنازته في نفس يوم وفاته، من مسجد الحصري بمدينة السادس من أكتوبر، وعادتْ شيرين من المغرب صباح اليوم ذاته، لتلقّي العزاء في والدها.

اترك تعليقاً