أخبار النجوم

شاهدي.. نساء دخلنَ عالم الشّهرة بفضل علاقاتهنّ بهؤلاءِ النجوم!

شاهدي.. نساء دخلنَ عالم الشّهرة بفض...

لا شكّ أنّ أضواء الشهرة وكاميرات المصوّرين لا تطارد النجوم فحسب، بل يكون الاهتمام الإعلامي بالمثل، بكل من يصاحبهم في أيّ من المناسبات العامة، أو الخاصة. وربّما ذاع صيت كثير من السيدات، واكتسبنَ شهرة واسعة، بفضل تعدّد علاقاتهنّ الغرامية مع المشاهير من الرجال. ونجحتْ كثيرات منهنّ في استغلال عالم السوشيال ميديا أفضل استغلال، لكي يعززنَ من حضورهنّ بشكل أكبر. ونستعرض فيما يلي أبرز 20 سيدة سطعتْ أسماؤهنّ فقط، لكثرة العلاقات التي دخلوها مع رجال مشاهير: الممثلة والعارضة الإيطالية إليزابيتا كاناليس سبق لها الارتباط بنجوم مثل المخرج السينمائي غابرييل موتشينو، ونجمي الكرة كريستيان فييري، وريغينالدو، وأخيراً النجم جورج كلوني. الستايليست كاريوشي

لا شكّ أنّ أضواء الشهرة وكاميرات المصوّرين لا تطارد النجوم فحسب، بل يكون الاهتمام الإعلامي بالمثل، بكل من يصاحبهم في أيّ من المناسبات العامة، أو الخاصة.

وربّما ذاع صيت كثير من السيدات، واكتسبنَ شهرة واسعة، بفضل تعدّد علاقاتهنّ الغرامية مع المشاهير من الرجال. ونجحتْ كثيرات منهنّ في استغلال عالم السوشيال ميديا أفضل استغلال، لكي يعززنَ من حضورهنّ بشكل أكبر. ونستعرض فيما يلي أبرز 20 سيدة سطعتْ أسماؤهنّ فقط، لكثرة العلاقات التي دخلوها مع رجال مشاهير:

الممثلة والعارضة الإيطالية إليزابيتا كاناليس

سبق لها الارتباط بنجوم مثل المخرج السينمائي غابرييل موتشينو، ونجمي الكرة كريستيان فييري، وريغينالدو، وأخيراً النجم جورج كلوني.

الستايليست كاريوشي تران

سبق لها الارتباط بالمغني كريس براون.

الفنانة البريطانية ريتا أورا

سبق لها الارتباط بنجم تلفزيون الواقع روب كارداشيان.

الستايليست تاميكا رايموند

سبق لها الارتباط بالمغني الشهير أشر.

النجمة التلفزيونية درايا ميشيل

سبق لها الارتباط بالمغني كريس براون، ثم نجوم آخرين مثل ديشون ستيفنسون، فرينش مونتانا، جيلبيرت أريناس، راي جي، ويز خليفة وآخرين.

الممثلة إليزابيث هيرلي

سبق لها الارتباط بالنجم هيو غرانت.

النجمة كريسي تيغين

لم تواعد كثير من الرجال في هوليوود، لكنّها تزوجتْ في العلن من جون ليجيند.

النجمة سارة سنايدر

سبق لها الارتباط بجادين سميث، وبعدها ارتبطت بنجوم أكثر شهرة، مثل ليوناردو دي كابريو.

كيت ميدلتون

دخلتْ عالم الشهرة من أوسع أبوابها، بعد زواجها من الأمير ويليام، قبل بضعة أعوام.

الممثلة والعارضة سوكي ووترهاوس

سبق لها الارتباط بالنجم برادلي كوبر

الشقيقتان غوفان ( لورا وغلوريا)

لورا شقّتْ طريق النجومية بفضل زواجها من نجم كرة السلة الأمريكي غيلبيرت أريناس، وشقيقتها غلوريا تزوّجتْ من نجم كرة السلة الآخر مات بارنيس.

إيفيلين لوزادا

سبق لها الارتباط بنجم كرة السلة أنطوان ووكر، ثمّ ارتبطت بنجم كرة القدم الأمريكية، تشاد جونسون، وأخيراً ارتبطت بنجم البيسبول، كارل كروفورد.

الشقيقتان بيلا وجيجي حديد

بيلا ذاع صيتها في البداية مع ارتباطها بالنجم ذا ويك ايند، وارتباط جيجي بالنجم زين مالك.

بلاك تشاينا

سبق لها الارتباط بكل من دريك، ثمّ تايغا وأخيرا روب كارداشيان.

أمبر روز

سبق لها الارتباط بكانييه ويست، ثمّ ويز خليفة.

كيم كارداشيان

سبق لها الارتباط في بداياتها بالنجم راي جي، ثمّ دخلتْ في علاقات عدة مع رياضيين، ممثلين وموسيقيين إلى أنْ ختمتْ علاقاتها بالزّواج من كانييه ويست.

اترك تعليقاً