أخبار النجوم

ياسمين رئيس تخص "فوشيا" بتفاصيل دورها في "رحلة البحث عن أم كلثوم"

ياسمين رئيس تخص "فوشيا" بتفاصيل دور...

قالت الفنانة المصرية، ياسمين رئيس إن هناك ضوابط وشروطاً محددة ودائمة تضعها عند قراءة أي عمل يعرض عليها، موضحة أنها تحب تقديم الأعمال الجيدة المحترمة التي تخاطب عقل المشاهد وتحترم الجمهور. وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضورها حفل العرض الخاص لفيلمها "رحلة البحث عن أم كلثوم" أنها تلعب شخصيتين في الفيلم، الأولى "غادة" وهي فتاة مصرية تتعرف عليها مخرجة من القاهرة وتسافر بها لتجسد شخصية أم كلثوم، مشيرة إلى أن الشخصية الثانية هي شخصية أم كلثوم نفسها. وشاركت كاميرا "فوشيا" في احتفال الفنانة ياسمين رئيس بالعرض الخاص لفيلمها الجديد "رحلة البحث عن أم كلثوم" للمخرجة الإيرانية شيرين نيشات،

قالت الفنانة المصرية، ياسمين رئيس إن هناك ضوابط وشروطاً محددة ودائمة تضعها عند قراءة أي عمل يعرض عليها، موضحة أنها تحب تقديم الأعمال الجيدة المحترمة التي تخاطب عقل المشاهد وتحترم الجمهور.

وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضورها حفل العرض الخاص لفيلمها "رحلة البحث عن أم كلثوم" أنها تلعب شخصيتين في الفيلم، الأولى "غادة" وهي فتاة مصرية تتعرف عليها مخرجة من القاهرة وتسافر بها لتجسد شخصية أم كلثوم، مشيرة إلى أن الشخصية الثانية هي شخصية أم كلثوم نفسها.

وشاركت كاميرا "فوشيا" في احتفال الفنانة ياسمين رئيس بالعرض الخاص لفيلمها الجديد "رحلة البحث عن أم كلثوم" للمخرجة الإيرانية شيرين نيشات، وجرى عرضه على هامش فعاليات "أيام القاهرة السينيمائية"، وكان عرض لأول مرة في مصر بمهرجان أسوان السينمائي.

شاهدي الفيديو..

 
اترك تعليقاً