أخبار النجوم

الباباراتزي يطاردون نجوم تركيا العشاق.. وهذه هي الحصيلة!

الباباراتزي يطاردون نجوم تركيا العش...

رصد عدد من مصوري الباباراتزي نجوم ونجمات تركيا الذين يعيشون حاليا قصص حب ساخنة، سواء كانت هذه القصص معلنة، أو سرية، ونشر هؤلاء مجموعة من الصور لأحدث لقاءات هؤلاء العشاق من نجوم ونجمات السينما والدراما التركية. مراد دالكليش وهانده آرتشيل شوهد الثنائي المطرب مراد دالكليش والممثلة هانده آرتشيل في المطار بعد عودتهما من رحلة رومانسية في أميركا، ليؤكد هذا اللقاء أنباء قصة حبهما الوليدة منذ فترة. ميليسا آسلي باموق وتولغا سالا كما شوهدت الممثلة وعارضة الأزياء وملكة الجمال التركية ذات الأصول الهولندية ميليسا آسلي باموق مع حبيبها تولغا سالا، في أحد مراكز التسوق الشهيرة بالعاصمة أنقره. نورغول يشيلشاي والصديق المجهول

رصد عدد من مصوري الباباراتزي نجوم ونجمات تركيا الذين يعيشون حاليا قصص حب ساخنة، سواء كانت هذه القصص معلنة، أو سرية، ونشر هؤلاء مجموعة من الصور لأحدث لقاءات هؤلاء العشاق من نجوم ونجمات السينما والدراما التركية.

مراد دالكليش وهانده آرتشيل

شوهد الثنائي المطرب مراد دالكليش والممثلة هانده آرتشيل في المطار بعد عودتهما من رحلة رومانسية في أميركا، ليؤكد هذا اللقاء أنباء قصة حبهما الوليدة منذ فترة.

ميليسا آسلي باموق وتولغا سالا

كما شوهدت الممثلة وعارضة الأزياء وملكة الجمال التركية ذات الأصول الهولندية ميليسا آسلي باموق مع حبيبها تولغا سالا، في أحد مراكز التسوق الشهيرة بالعاصمة أنقره.

نورغول يشيلشاي والصديق المجهول

تم رصد النجمة التركية الشهيرة نورغول يشيلشاي مع أحد الأصدقاء غير المعروفين، ومن خارج الوسط الفني، أثناء تناولهما الطعام في أحد الكافيهات، وتحدثت بعض المواقع عن قصة حب بين هذا الرجل والفنانة بعد انفصالها عن رجل الأعمال أوزغور إينال.

أركان كولشاك كوستنديل والممثلة جانسو توسون

أخيرا شوهد الحبيبان أركان كولشاك كوستنديل وجانسو تونسون لدى حضورهما حفل عيد ميلاد قادير دوغلو.

اترك تعليقاً