أخبار النجوم

سارة الودعاني تكشف تفاصيل زواجها.. شاهدي ردة فعلها عند ظهور زوجها على الهواء!

سارة الودعاني تكشف تفاصيل زواجها.....

حلت خبيرة التجميل السعودية سارة الودعاني ضيفة على برنامج "عالسيف"، إذ تحدثت للمرة الأولى عن تفاصيل زواجها، وكشفت أنها تعرفت على زوجها من خلال الشركة التي تعمل بها. وحول قرارها بعدم الارتباط برجل مشهور، أكدت سارة أن طبيعة شخصيتها لا تستحمل الارتباط بشخص مشهور لهذا فضلت الزواج من شخص عادي. وأكدت الوعاني أنها ندمت؛ لأنها كشفت خبر زواجها، إلا أنها اضطرت لذلك بسبب رفض والدتها إبقاء الأمر سراً. وخلال الحلقة فوجئت الودعاني بانضمام زوجها على الهواء؛ ولكن دون أن يظهر أمام الكاميرات، وإنما تحدث بصوته فقط قائلاً "جابني الشوق"، وذلك بسبب الحظر الذي تفرضه سارة على ظهوره للعلن. وحول الأسلوب

حلت خبيرة التجميل السعودية سارة الودعاني ضيفة على برنامج "عالسيف"، إذ تحدثت للمرة الأولى عن تفاصيل زواجها، وكشفت أنها تعرفت على زوجها من خلال الشركة التي تعمل بها.

وحول قرارها بعدم الارتباط برجل مشهور، أكدت سارة أن طبيعة شخصيتها لا تستحمل الارتباط بشخص مشهور لهذا فضلت الزواج من شخص عادي.

وأكدت الوعاني أنها ندمت؛ لأنها كشفت خبر زواجها، إلا أنها اضطرت لذلك بسبب رفض والدتها إبقاء الأمر سراً.

وخلال الحلقة فوجئت الودعاني بانضمام زوجها على الهواء؛ ولكن دون أن يظهر أمام الكاميرات، وإنما تحدث بصوته فقط قائلاً "جابني الشوق"، وذلك بسبب الحظر الذي تفرضه سارة على ظهوره للعلن.

وحول الأسلوب الذي تتبعه في إخفاء زوجها وإن كانت تقلد الفاشينيستا نهى نبيل في ذلك، قالت الودعاني إنها تتمنى أن تصبح مثل نهى نبيل، وأنها تعتبرها قدوة معبرة عن حبها واحترامها لها.

وتابعت الودعاني أنها عندما تخرج بصحبة زوجها إلى الأماكن العامة، يلجآن إلى التنكر من خلال إرتدائها النقاب، أو إخفاء زوجها وتغيير شكله، حتى لا يعرفهما الناس ويلتقطون صورهما وبالتالي تنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة أن حياة الفنان متعبة إلا أنها تستحمل ذلك التعب.

وقالت الودعاني إنها تتخطى جميع التعليقات السلبية والانتقادات الجارحة من خلال استمرارها ونجاحها بعملها، مؤكدة أنها في حال قررت اعتزال السوشال ميديا ستنسحب بهدوء دون أي تصريح منها أو إعلانات مسبقة.

وصرحت الودعاني أنها ستخوض تجربة جديدة في تقديم البرامج، إذ ستقدم برنامجا في شهر رمضان برفقة الإعلامي الكويتي صالح الراشد والبحرينية شيلاء سبت، معربة عن حماسها وسعادتها لخوض هذه التجربة.

اترك تعليقاً