أخبار النجوم

شاهدي نجمات عربيات ينافسن الأجنبيات في الجرأة.. وقمر الأبرز!

شاهدي نجمات عربيات ينافسن الأجنبيات...

محتوى مدفوع

فرق كبير بين جرأة النجمات الغربيات ونظيراتهن العربيات، حيث تحرص الأخيرات على التقاليد والعادات العربية والشرقية، التي تفرض عليهن أحيانا الالتزام بمجموعة من القيم الأخلاقية التي يصعب الخروج عليها، ومن هنا نادرا ما نرى فنانات عربيات كثيرات وهن يرتدين البكيني على مواقع التواصل الاجتماعي، رغم أن معظمهن يرتدينه بالفعل على الشاطىء، ولكنهن يفتقدن الجرأة للظهور علنا به، ويضطررن لارتداء كاش مايوه فوقه، مثلما فعلت مثلا الفنانة ريم البارودي أمس بعد أن نشرت صورا لها من إجازتها في شرم الشيخ. ورغم ذلك هناك عدد قليل من الفنانات العربيات اللاتي يملكن الجرأة لمنافسة النجمات الغربيات في الإثارة بشكل كبير. دوللي شاهين تثق

فرق كبير بين جرأة النجمات الغربيات ونظيراتهن العربيات، حيث تحرص الأخيرات على التقاليد والعادات العربية والشرقية، التي تفرض عليهن أحيانا الالتزام بمجموعة من القيم الأخلاقية التي يصعب الخروج عليها، ومن هنا نادرا ما نرى فنانات عربيات كثيرات وهن يرتدين البكيني على مواقع التواصل الاجتماعي، رغم أن معظمهن يرتدينه بالفعل على الشاطىء، ولكنهن يفتقدن الجرأة للظهور علنا به، ويضطررن لارتداء كاش مايوه فوقه، مثلما فعلت مثلا الفنانة ريم البارودي أمس بعد أن نشرت صورا لها من إجازتها في شرم الشيخ.

ورغم ذلك هناك عدد قليل من الفنانات العربيات اللاتي يملكن الجرأة لمنافسة النجمات الغربيات في الإثارة بشكل كبير.

دوللي شاهين

تثق الفنانة اللبنانية دوللي شاهين في نفسها وفي جسدها ثقة تامة، ومن هنا لا تجد غضاضة في نشر صورها بالمايوه البيكيني، دون أدنى اهتمام بأي نقد يوجه لها عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي.

قمر

أثارت المغنية اللبنانية جدلا كبيرا بنشر صور جريئة لها، كشفت عن صدرها وأجزاء كبيرة من جسدها، اضطرت إلى إخفاء بعضها بالفوتوشوب، ولكنها وُصفت بالأجرأ على الإطلاق للمطربة المثيرة للجدل.

رحمة حسن

خلافا للصورة الذهنية المنطبعة عنها لدى كثير من جمهورها، بسبب نوعية أدوارها، نشرت الفنانة المصرية رحمة حسن صورة جريئة لها بالمايوه البيكيني، نافست بها إثارة وجرأة النجمات العالميات، ولكنها تعرضت بسببها لهجوم شديد.

فنانات أخريات

تدخل ضمن قائمة الفنانات العربيات الجريئات القليلات أيضا الفنانة المصرية ياسمين صبري التي تم تداول صور جريئة لها على الشاطىء، وكذلك الممثلة ياسمين رئيس، الجريئة في الفن والواقع معا، والتي نشرت لها صورا مع زوجها بالبكيني الساخن.

اترك تعليقاً