أخبار النجوم

نيرمين الفقي: مدحت صالح لم يلمسني.. وهذه التفاصيل!

نيرمين الفقي: مدحت صالح لم يلمسني.....

محتوى مدفوع

قالت الفنانة المصرية نيرمين الفقي، إنّ سرّ إطلالتها وتألقها في حفل أسبوع الموضة الأردني بالعاصمة عمّان، هو أنها أرادتْ الظهور بإطلالة تتميّز بالبساطة والراحة، فاختارتْ فستاناً باللون الأبيض والأسود، كما صفّفتْ شعرها ووضعتْ مكياجها بنفسها، معربةً عن سعادتها لتكريمها في المهرجان العربيّ، الذي يضمّ عدداً كبيراً من الفنانين والفنانات من معظم الدول العربية. وتحدّثتْ الفقي في لقاء خاص مع "فوشيا" عن آخر أعمالها الفنية، والتي ستعرض في رمضان المقبل، موضحة أنها تشارك مع الفنان محمد هنيدي بطولة مسلسل إذاعي، تلعب فيه لأوّل مرة دوراً كوميدياً، وسيذاع على الراديو 9090 قبل أذان المغرب. وعن مشهد الضرب في مسلسل "أبو العروسة" أضافتْ

قالت الفنانة المصرية نيرمين الفقي، إنّ سرّ إطلالتها وتألقها في حفل أسبوع الموضة الأردني بالعاصمة عمّان، هو أنها أرادتْ الظهور بإطلالة تتميّز بالبساطة والراحة، فاختارتْ فستاناً باللون الأبيض والأسود، كما صفّفتْ شعرها ووضعتْ مكياجها بنفسها، معربةً عن سعادتها لتكريمها في المهرجان العربيّ، الذي يضمّ عدداً كبيراً من الفنانين والفنانات من معظم الدول العربية.

وتحدّثتْ الفقي في لقاء خاص مع "فوشيا" عن آخر أعمالها الفنية، والتي ستعرض في رمضان المقبل، موضحة أنها تشارك مع الفنان محمد هنيدي بطولة مسلسل إذاعي، تلعب فيه لأوّل مرة دوراً كوميدياً، وسيذاع على الراديو 9090 قبل أذان المغرب.

وعن مشهد الضرب في مسلسل "أبو العروسة" أضافتْ نيرمين الفقي: "الفنان مدحت صالح لم يلمسني حيث صورنا المشاهد باحترافية شديدة، معربة عن سعادتها لنجاح  العمل لأنه اجتماعي يعكس الحياة العامة التي تمرّ في كل بيت وأسرة مصرية.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً