أخبار النجوم

هل ارتبط أحمد فلوكس وهنا شيحة عاطفيًا؟.. ردّ فعل غير متوقع من الأخيرة!  

هل ارتبط أحمد فلوكس وهنا شيحة عاطفي...

انتشرتْ العديد من الشائعات مؤخرًا، حول وجود علاقة عاطفية، تجمع الفنانين المصريين هنا شيحة وأحمد فلوكس، بعد التقائهما معًا في أحداث مسلسل "نصيبي وقسمتك"، وظهورهما المتكرّر في عدّة أماكن عامة يتردّدان عليهًا سويًا. وحرص موقع "فوشيا" على التأكّد من صحّة الأمر، بالتواصل مع هنا شيحة، التي لم تعلّق على الأمر، واكتفتْ بالصمت، دون تأكيد، أو نفي صريح منها، ما يزيد من حالة الشّك حول احتمالية صحّة تلك الشائعات، وأنهما يفرضان السرية على علاقتهما. ويأتي ذلك بعد عودة نجل أحمد فلوكس، وطليقته إلى القاهرة، واستقرارهما فيها، قادمين من دبي، بعد فترة من توتّر العلاقة مع فلوكس، بالإضافة لتوتّر العلاقة بين هنا

انتشرتْ العديد من الشائعات مؤخرًا، حول وجود علاقة عاطفية، تجمع الفنانين المصريين هنا شيحة وأحمد فلوكس، بعد التقائهما معًا في أحداث مسلسل "نصيبي وقسمتك"، وظهورهما المتكرّر في عدّة أماكن عامة يتردّدان عليهًا سويًا.

وحرص موقع "فوشيا" على التأكّد من صحّة الأمر، بالتواصل مع هنا شيحة، التي لم تعلّق على الأمر، واكتفتْ بالصمت، دون تأكيد، أو نفي صريح منها، ما يزيد من حالة الشّك حول احتمالية صحّة تلك الشائعات، وأنهما يفرضان السرية على علاقتهما.

ويأتي ذلك بعد عودة نجل أحمد فلوكس، وطليقته إلى القاهرة، واستقرارهما فيها، قادمين من دبي، بعد فترة من توتّر العلاقة مع فلوكس، بالإضافة لتوتّر العلاقة بين هنا شيحة، وطليقها فوزي العوامري.

اترك تعليقاً