أخبار النجوم

محمد صلاح يُشعل صفحات نجوم الفن والطرب

محمد صلاح يُشعل صفحات نجوم الفن وال...

سيطر اللاعب المصري محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي على صفحات نجوم الفن والطرب خلال الساعات الماضية، بعد إعلان فوزه بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي للعام الحالي. وحرص نجوم الفن والطرب على الدعاء لصلاح بالتوفيق، والأمنيات له بتحقيق إنجازات تالية، حيث قام النجوم بنشر صورة محمد صلاح، وكتابة التعليقات عليها، ولم يقتصر الأمر على نجوم الفن المصريين، لتشهد الصفحات نشر صور وتعليقات لفنانين من مختلف الجنسيات العربية. ونشرت الفنانة والمطربة السورية أصالة صورة صلاح عبر صفحتها على موقع إنستغرام معلقةً: "خلقت للفرح.. سكنت بك الحياة". كما هنأت المطربة والفنانة المصرية أنغام لاعب المنتخب المصري عبر نشر صورته وكتبت: "مبروك..

سيطر اللاعب المصري محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي على صفحات نجوم الفن والطرب خلال الساعات الماضية، بعد إعلان فوزه بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي للعام الحالي.

وحرص نجوم الفن والطرب على الدعاء لصلاح بالتوفيق، والأمنيات له بتحقيق إنجازات تالية، حيث قام النجوم بنشر صورة محمد صلاح، وكتابة التعليقات عليها، ولم يقتصر الأمر على نجوم الفن المصريين، لتشهد الصفحات نشر صور وتعليقات لفنانين من مختلف الجنسيات العربية.

ونشرت الفنانة والمطربة السورية أصالة صورة صلاح عبر صفحتها على موقع إنستغرام معلقةً: "خلقت للفرح.. سكنت بك الحياة".

كما هنأت المطربة والفنانة المصرية أنغام لاعب المنتخب المصري عبر نشر صورته وكتبت: "مبروك.. ابن بلدي".

كما نشرت الفنانة السورية كندة علوش صورة صلاح، لتكتب: "مبروك يا صلاح..فخر العرب"، فيما اكتفت الفنانة المصرية مي سليم بنشر صورة صلاح فقط دون تعليق، لتنشر الفنانة التونسية هند صبري صورة صلاح مقرنة بعبارة "فخر العرب يا صلاح.. الله يحميك".

وعبّرت الفنانة المصرية روجينا عن سعادتها بحصد صلاح للجائزة بآية قرآنية، حيث كتبت : "ونعم بالله (فالله خير حافظا وهو أرحم الرحمين) ربنا منحك نعمة إسعاد البشر فأنت آيه من آياته على الأرض"، في الوقت الذي نشرت فيه الفنانة اللبنانية نور صورة صلاح للتعبير عن سعادتها.

ووصفت الفنانة المصرية هيدي كرم، محمد صلاح بأنه رافع رأس المصريين عبر تعليقها "يا رافع راسنا ربنا يحميك ويبارك فيك"، فيما عبر الفنان المصري أشرف عبدالباقي عن سعادته بتعليق: "ربنا يسعدك ويفرحك زي ما بتفرحنا".

وكتب الفنان محمد هنيدي عبر صفحته على موقع تويتر: "مبروك بالرسمي.. كلمة السر".

وكتب الفنان المصري هاني رمزي: "فرحان جدا بابن مصر وفخرها رمز التحدي والإصرار.. مبروك".

وأعربت الفنانة المصرية منة فضالي عن سعادتها كاتبةً: "مبروووك لابن مصر محمد صلاح أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي ربنا يحميك وشرف لكل العرب".

وجاءت تعليقات الكثير من النجوم بعد أن نجح صلاح في تحطيم عدد كبير من الأرقام القياسية، الخاصة بتسجيل الأهداف، إلى جانب تحقيق إنجازات لم تحدث من قبل على المستوى المصري والعربي والإفريقي.

واحتفلت قرية نجريج مركز بسيون بمحافظة الغربية، مسقط رأس محمد صلاح بالجائزة حتى الصباح، حيث حرص شباب وأهالي القرية على استمرار الاحتفالات، في الوقت الذي أعلن فيه صلاح غالي، والد اللاعب المصري ذبح 3 عجول، وتوزيع اللحوم على البسطاء وأهالي القرية احتفالاً بالفوز.

اترك تعليقاً