أخبار النجوم

بيلا وجيجي حديد تستأجران فيلا فخمة لحضور مهرجان كوتشيلا بهذا السعر!

بيلا وجيجي حديد تستأجران فيلا فخمة...

محتوى مدفوع

  بينما يميل معظم الناس إلى الإقامة في خيام خلال حضورهم المهرجانات الموسيقية، فإن الوضع يختلف تمامًا بالنسبة لكبار النجوم من المشاهير، وهو ما برهنت عليه الشقيقتان بيلا وجيجي حديد بقيامهما مؤخرًا باستئجار فيلا مقامة على مساحة 40 فدانًا وبها 11 غرفة نوم في بالم سبرينغز لحضور مهرجان كوتشيلا. وأفادت تقارير بهذا الخصوص بأن ذلك القصر الفخم، الذي يعرف باسم (فيلا زينيارا) مزوّد بشاطئ اصطناعي، صالة ألعاب رياضية، غرفة كازينو وزلاجات مائية. وبحسب ما ذكرته مجلة "دبليو"، فإن ذلك القصر المميز يؤجّر بقيمة قدرها 350 ألف دولار أمريكي خلال عطلة نهاية الأسبوع، وقد نشرت الشقيقتان مجموعةً من الصور التي تبرز

 

بينما يميل معظم الناس إلى الإقامة في خيام خلال حضورهم المهرجانات الموسيقية، فإن الوضع يختلف تمامًا بالنسبة لكبار النجوم من المشاهير، وهو ما برهنت عليه الشقيقتان بيلا وجيجي حديد بقيامهما مؤخرًا باستئجار فيلا مقامة على مساحة 40 فدانًا وبها 11 غرفة نوم في بالم سبرينغز لحضور مهرجان كوتشيلا.

وأفادت تقارير بهذا الخصوص بأن ذلك القصر الفخم، الذي يعرف باسم (فيلا زينيارا) مزوّد بشاطئ اصطناعي، صالة ألعاب رياضية، غرفة كازينو وزلاجات مائية.

وبحسب ما ذكرته مجلة "دبليو"، فإن ذلك القصر المميز يؤجّر بقيمة قدرها 350 ألف دولار أمريكي خلال عطلة نهاية الأسبوع، وقد نشرت الشقيقتان مجموعةً من الصور التي تبرز مدى استمتاعهما بالإقامة في ذلك القصر عبر حساباتهما على إنستغرام.

اترك تعليقاً