أخبار النجوم

شاهدي.. زوج آن هاثاواي يُودّعها على طريقة الأفلام الرومانسية

شاهدي.. زوج آن هاثاواي يُودّعها على...

التقطت عدسات الباباراتزي صور النجمة العالمية الموهوبة آن هاثاواي وهي تترجّل من سيارتها في مطار JFK "جاي إف كاي"، استعداداً لمُغادرة مدينة نيويورك في رحلةٍ مهنية لم تكشف عن وجهتها بعد. واختارت بطلة فيلم The Devil Wears Prada ارتداء أزياء مُريحة لرحلة السّفر، فنسقت "تي شيرت" أبيض مُزيّنا بأشكال النجوم الصّغيرة مع بنطلون دنيم رمادي، ارتدت فوقهما جاكيتا صوفيا أحمر، ولفّت وشاحاً رمادياً بطريقة عصرية حول رقبتها، في حين انتعلت في قدميها جوارب رمادية وصندلاً أسود. وتخلّت هاثاواي عن وضع مساحيق التجميل، مُبرزةً جمالها الطبيعي، في حين اعتمدت تسريحة شعرٍ عملية، وحمت عينيها من أشعة الشمس النيويوركية بوضع نظاراتٍ شمسية

التقطت عدسات الباباراتزي صور النجمة العالمية الموهوبة آن هاثاواي وهي تترجّل من سيارتها في مطار JFK "جاي إف كاي"، استعداداً لمُغادرة مدينة نيويورك في رحلةٍ مهنية لم تكشف عن وجهتها بعد.

واختارت بطلة فيلم The Devil Wears Prada ارتداء أزياء مُريحة لرحلة السّفر، فنسقت "تي شيرت" أبيض مُزيّنا بأشكال النجوم الصّغيرة مع بنطلون دنيم رمادي، ارتدت فوقهما جاكيتا صوفيا أحمر، ولفّت وشاحاً رمادياً بطريقة عصرية حول رقبتها، في حين انتعلت في قدميها جوارب رمادية وصندلاً أسود.

وتخلّت هاثاواي عن وضع مساحيق التجميل، مُبرزةً جمالها الطبيعي، في حين اعتمدت تسريحة شعرٍ عملية، وحمت عينيها من أشعة الشمس النيويوركية بوضع نظاراتٍ شمسية ضخمة.

لم تذهب آن إلى المطار وحيدة، بل أوصلها زوجها العطوف "آدم شولمان" الذي شوهد وهو يودّعها بقبلة رومانسية، في إشارةٍ منهما إلى مدى الحُب والتناغم الذي يجمع بين الثنائي الهوليوودي.

يُذكر أنّ آن هاثاواي تُشارك حاليّاً في فيلمٍ جديد يتطلّب منها زيادة وزنها، كما أنّها تعمل على الترويج للفيلم الأيقوني Ocean's 8 الذي سيتم إطلاقه في صالات السينما العالمية في بداية شهر يونيو المُقبل، ويُشاركها في بطولته كل من ساندرا بولوك، وريهانا، وكيتي هولمز، وكيت بلانشت، وداكوتا فانينغ، وهيلينا بونهام كارتر، وميندي كالينغ، وسارة بولسون وأكوافينا.

اترك تعليقاً