أخبار النجوم

في إطلالتها الأولى بعد الطلاق.. جينا ديوان أنيقة بأنامل زهير مراد!

في إطلالتها الأولى بعد الطلاق.. جين...

يبدو أن حالة الطلاق لم تترك أثرًا سلبيًا على الممثلة الأمريكية من أصولٍ لبنانية جينا ديوان التي أثبتت ذلك من خلال إطلالة مذهلة هي الأولى لها بعد الطلاق من النجم الهوليوودي تشانينغ تيتوم. جينا التي ولدت من أب لبناني بولندي وأم أمريكية ألمانية، صنعت لنفسها هالة من الاهتمام حتى بات الجميع يهتم بإطلالاتها في حفل St. Jude Hope & Heritage Gala  في مدينة نيويورك الأمريكية. https://www.instagram.com/p/Bh1cwIJBnw6/?taken-by=zuhairmuradofficial   جينا ديوان التي تبلغ من العمر ٣٧ عامًا، سريعًا ما انسجمت مع التغيرات، وأطلت على جمهورها بفستان طويل بنقشة الورود Floral Print Dress، مع ياقة بتصميم deep plunging neckline للمصمم اللبناني زهير مراد، أبرز

يبدو أن حالة الطلاق لم تترك أثرًا سلبيًا على الممثلة الأمريكية من أصولٍ لبنانية جينا ديوان التي أثبتت ذلك من خلال إطلالة مذهلة هي الأولى لها بعد الطلاق من النجم الهوليوودي تشانينغ تيتوم.

جينا التي ولدت من أب لبناني بولندي وأم أمريكية ألمانية، صنعت لنفسها هالة من الاهتمام حتى بات الجميع يهتم بإطلالاتها في حفل St. Jude Hope & Heritage Gala  في مدينة نيويورك الأمريكية.

 

جينا ديوان التي تبلغ من العمر ٣٧ عامًا، سريعًا ما انسجمت مع التغيرات، وأطلت على جمهورها بفستان طويل بنقشة الورود Floral Print Dress، مع ياقة بتصميم deep plunging neckline للمصمم اللبناني زهير مراد، أبرز جمال قوامها وزادها إثارة، وتركت شعرها منسدلاً.

وكثيرا ما نرى جينا ساطعة في إطلالاتها التي لم تكتمل إلا بمجوهرات من لورين شوارتز Lorraine Schwartz، فكانت متميزة في هذا الحفل، وقد اختارت أن ترتدي مجوهرات وأقراطا مذهلة مرصعة بأحجار كريمة من العلامة الأمريكية المفضلة لدى النجمات.

جينا التي حصلت على تكريم بالحفل من مستشفى سانت جود البحثي للأطفال، نشرت درع التكريم عبر إنستغرام، وأرفقته بتعليق: "شكرا مستشفى سانت جود لهذا التكريم! أنا فخورة جدا بكل ما تفعلونه وبما يقدمه المستشفى من أجل الأطفال".

وكانت جينا واعدت تشانينغ تيتوم بعد أن مثلا معًا في فيلم ستيب أب Step Up، وقد صدما عشاقهما بخبر الانفصال بعد زواج دام 9 سنوات، وذلك في بيان مشترك عبر إنستغرام، قالا فيه: "لقد اخترنا بحب الانفصال كزوجين.. لقد وقعنا في الحب بعمق منذ سنوات عديدة ولكن علينا الانفصال".

                               

وأضافا: "لم يتغير شيء على الإطلاق حول مدى حبنا لبعضنا البعض، لكن الحب مغامرة جميلة تأخذنا على مسارات مختلفة في الوقت الحالي، لا توجد أسرار ولا أحداث مفعمة بالحيوية في قرارنا - فقط اثنان من أفضل الأصدقاء يدركون أن الوقت قد حان لأخذ بعض المساحة ومساعدة بعضنا البعض في العيش بحياة أكثر فرحًا قدر الإمكان ونحن لا نزال عائلة، وسوف نكون دائمًا أبوين متفانيين لابننا ايفيرلي".

اترك تعليقاً