أخبار النجوم

الماراثون الرمضاني ليس دراميًا فقط .. نانسي تنافس كاظم وهبة طوجي!

الماراثون الرمضاني ليس دراميًا فقط...

محتوى مدفوع

لا تتوقف المنافسة في ماراثون دراما رمضان على التمثيل وحسب، بل يمتد الأمر إلى الغناء بدءًا من أغاني التيترات إلى الأغاني بداخل العمل الفني، لذلك تتسابق شركات الإنتاج على التعاقد مع مطربين من العيار الثقيل. ودائمًا ما يكون لاختيار المطرب دور كبير في إنجاح العمل الدرامي، خاصة إذا كان يتميز بشعبية جماهيرية واسعة، بجانب الاعتماد على عوامل أخرى مساعدة مثل الكلمات والألحان، والتوزيع. وفي السباق الرمضاني المقبل، تشهد تترات عدد من الأعمال الدرامية مشاركة متميزة من مطربي الوطن العربي، التي تنوعت ألوانها بين اللبناني والسوري والشعبي، لذا حرصت "فوشيا" على رصد أبرزها. "جوليا" وقع اختيار شركة إنتاج  Eagle Films، على

لا تتوقف المنافسة في ماراثون دراما رمضان على التمثيل وحسب، بل يمتد الأمر إلى الغناء بدءًا من أغاني التيترات إلى الأغاني بداخل العمل الفني، لذلك تتسابق شركات الإنتاج على التعاقد مع مطربين من العيار الثقيل.

ودائمًا ما يكون لاختيار المطرب دور كبير في إنجاح العمل الدرامي، خاصة إذا كان يتميز بشعبية جماهيرية واسعة، بجانب الاعتماد على عوامل أخرى مساعدة مثل الكلمات والألحان، والتوزيع.

وفي السباق الرمضاني المقبل، تشهد تترات عدد من الأعمال الدرامية مشاركة متميزة من مطربي الوطن العربي، التي تنوعت ألوانها بين اللبناني والسوري والشعبي، لذا حرصت "فوشيا" على رصد أبرزها.

"جوليا"

وقع اختيار شركة إنتاج  Eagle Films، على المطربة اللبنانية نانسي عجرم، لغناء تتر مسلسل "جوليا".

ووقعت نانسي، أمس الأربعاء، اتفاقًا رسميًا مع الشركة المنتجة؛ لغناء التتر بالتعاون مع الشاعر أحمد ماضي، والملحن زياد برجي، والموزع أحمد إبراهيم.

وهنأت الفنانة اللبنانية ماغي بوغصن، نانسي، عبر تدوينة لها على موقع التدوينات المصغرة "تويتر"، قائلة: "بصوتك رح تضيفي سحرًا ونجاحًا وهضامة كبيرة للمسلسل.. كل التوفيق إلنا كلنا حبيبتي... يا رب".

وفي قالب رومانسي كوميدي، تدور أحداث المسلسل حول البطلة "جوليا"، التي تسعى إلى تحقيق ذاتها بأسلوب غريب ومختلف؛ ما يجمعها بعاصي الذي يحاول مساعدتها.

و"جوليا" بطولة ماغي بو غصن، وقيس الشيخ نجيب، وجيسي عبدو، وسام صباغ، ومجدي مشموشي، وتقلا شمعون، وليليا الأطرش، وتأليف مازن طه وإخراج إيلي حبيب وإنتاج .Eagle Films

"الواق الواق"

طرحت شركة "إيمار الشام"، تتر مسلسلها الجديد "الواق الواق"، بصوت القيصر كاظم الساهر، حصريًا على تطبيق أنغامي.

والتتر الذي يحمل اسم "نحنا ما بدنا شي"، من كلمات سهام شعشاع، وألحان الموسيقار طاهر مامللي، وتوزيع أنس نقشي.

وتجسد الأغنية أوجاع المهاجرين السورين من خلال كلماتها التي تقول: "نحنا ما بدنا شي.. كل اللي ناقصنا وطن.. نحلم ببكرة فيه ونقدر سوى نبنيه.. بدنا صبح حامل معه للأرض غنية.. نحلم ببكرة الحلو ونعيش بحرية.. بدنا إذا قلب أنوجع يشعر بحنية".

و"الواق الواق"، المقرر مشاركته في السباق الرمضاني المقبل، تدور أحداثه حول مجموعة من المهاجرين تغرق سفينتهم قبال جزيرة مهجورة؛ ليبدأو حياة جديدة مليئة بالمغامرات في إطار كوميدي اجتماعي.

والمسلسل بطولة باسم ياخور، رشيد عساف، شكران مرتجي، أحمد الأحمد، محمد حداقي، جرجس جبارة، جمال العلي، حسين عباس، وتأليف ممدوح حمادة، وإخراج الليث حجو.

"الطريق"

انتهت المطربة اللبنانية هبة طوجي، من تسجيل أغنية تتر مسلسل "الطريق"، التي كتب كلماتها غدي الرحباني، ولحنها أسامة الرحباني.

وكشفت هبة، بداية مقطع الأغنية، عبر تغريدة على حسابها بموقع التدوينات المصغرة "تويتر" والتي تقول: "ومشينا سوا وما وصلنا ع نفس الطريق بذات المحطة تلاقينا وضيعنا الطريق"، لترد عليها الفنانة اللبنانية نادين نجيم، بطلة المسلسل: "يا ويلتاه نار الكلام وبصوتك رح يكون خيال".

وتجسّد نادين في المسلسل، شخصية "ليلى" المحامية الناجحة، التي تتزوج من مقاول ثري لا يجيد القراءة والكتابة، ورغم مشاعر الحب بينهما إلا أن الفجوة الثقافية والاجتماعية شكلت عائقًا كبيرًا أمام حياتهما الزوجية، وتسببت في خلق العديد من الخلافات والأزمات بينهما.

و"الطريق" مقتبس من رواية "الشريدة" للأديب نجيب محفوظ، وسبق أن تحول لفيلم عام 1980، بطولة نجلاء فتحي ومحمود ياسين، ويعد من كلاسيكيات السينما المصرية.

والعمل بطولة الفنانة نادين نجيم، والفنان السوري عابد فهد، وسيناريو سلام كسيري، وإخراج رشا شربتجي، وإنتاج شركة صباح للإعلام.

"نسر الصعيد"

نشر الفنان المصري محمد رمضان، الأغنية الدعائية لمسلسله الجديد "نسر الصعيد" كاملة، اليوم الأربعاء، عبر حسابه على "تويتر"، بصوت المطرب الشعبي أحمد شيبة.

والأغنية التي أطلق عليها اسم "يعلم ربنا"، طغى عليها اللون الشعبي المصري، وهي من كلمات رضا المصري، وألحان فارس فهمي، وتوزيع طه الحكيم.

وتدور أحداث المسلسل حول ضابط شرطة يدعى "زين" من قنا، يدخل في مواجهة شرسة مع رجل أعمال صعيدي يدعى "هتلر"، يعمل في التجارة غير المشروعة.

و"نسر الصعيد" بطولة محمد رمضان، وسيد رجب، وعائشة بن أحمد، ودينا، وعايدة رياض، وفاء عامر، محمد عز، يوسف عثمان، مؤمن نور، هاجر أحمد، محمد حاتم، وتأليف محمد عبد المعطي، إخراج ياسر سامى، وإنتاج جمال العدل.

اترك تعليقاً