أخبار النجوم

ميريانا معلولي تتحدث عن دورها في "رائحة الروح" وتكشف المعوقات التي تعترضها

ميريانا معلولي تتحدث عن دورها في "ر...

محتوى مدفوع

كشفت الفنانة السورية ميريانا معلولي في حديث مع موقع فوشيا عن دورها في مسلسل "رائحة الروح" مع المخرجة سهير سرميني مبينة أنها تؤدي شخصية فتاة تنتمي لعائلة ميسورة الحال تعاني من رد فعل الناس السلبي حول طبيعة عمل والدها، بينما تعمل هي "خياطة" لتستطيع إعالة نفسها ومساعدة أسرتها. كما تحدثت معلولي عن المعوقات التي تعترضها وتعترض الممثل الشاب في الفترة الحالية مبينة أن الدخلاء هم أكثر مايمكن أن يؤثر على فرص الموهوبين الذين يسعون إلى تحقيق أهدافهم وطموحاتهم في مجال الفن. تفاصيل أخرى تحدثت عنها الفنانة الشابة ميريانا معلولي في هذا الفيديو. https://www.youtube.com/watch?v=SS0orb8Wgt0  

كشفت الفنانة السورية ميريانا معلولي في حديث مع موقع فوشيا عن دورها في مسلسل "رائحة الروح" مع المخرجة سهير سرميني مبينة أنها تؤدي شخصية فتاة تنتمي لعائلة ميسورة الحال تعاني من رد فعل الناس السلبي حول طبيعة عمل والدها، بينما تعمل هي "خياطة" لتستطيع إعالة نفسها ومساعدة أسرتها.

كما تحدثت معلولي عن المعوقات التي تعترضها وتعترض الممثل الشاب في الفترة الحالية مبينة أن الدخلاء هم أكثر مايمكن أن يؤثر على فرص الموهوبين الذين يسعون إلى تحقيق أهدافهم وطموحاتهم في مجال الفن.

تفاصيل أخرى تحدثت عنها الفنانة الشابة ميريانا معلولي في هذا الفيديو.

 

اترك تعليقاً