أخبار النجوم

كيم كارداشيان أكثر رشاقة بعد رجيم الديتوكس.. وخط أزياء للملابس الداخلية على الأبواب!

كيم كارداشيان أكثر رشاقة بعد رجيم ا...

تعرض نجمة تلفزيون الواقع الأكثر شُهرة في العالم، كيم كارداشيان، جميع تفاصيل حياتها على السوشال ميديا، إذ كشفت مؤخراً عن اتّباعها نظاماً غذائياً يعتمد على السوائل فقط، هدفه تطهير الجسم من السموم (ديتوكس)، ومشق معدتها أكثر وأكثر. وفي عطلة نهاية الأسبوع، خرجت كيم في نُزهة مسائية في أنحاء المدينة التي تقطنها لوس أنجلوس، وتمكّنت عدسات الباباراتزي من التقاط صورها بينما كانت تترجّل من سيارتها، وعلامات الرّشاقة بدت واضحة تماماً عليها، فظهر جسدها وكأنّه تمثال منحوت يُشبه شكل السّاعة الرملية، وارتدت توباً أبيض نسقته مع تنورة بيضاء، وانتعلت صندلا شفافا من علامة "يزي" Yeezy التي يُديرها زوجها، وصل سعره إلى 546 جنيها استرلينيا.

تعرض نجمة تلفزيون الواقع الأكثر شُهرة في العالم، كيم كارداشيان، جميع تفاصيل حياتها على السوشال ميديا، إذ كشفت مؤخراً عن اتّباعها نظاماً غذائياً يعتمد على السوائل فقط، هدفه تطهير الجسم من السموم (ديتوكس)، ومشق معدتها أكثر وأكثر.

وفي عطلة نهاية الأسبوع، خرجت كيم في نُزهة مسائية في أنحاء المدينة التي تقطنها لوس أنجلوس، وتمكّنت عدسات الباباراتزي من التقاط صورها بينما كانت تترجّل من سيارتها، وعلامات الرّشاقة بدت واضحة تماماً عليها، فظهر جسدها وكأنّه تمثال منحوت يُشبه شكل السّاعة الرملية، وارتدت توباً أبيض نسقته مع تنورة بيضاء، وانتعلت صندلا شفافا من علامة "يزي" Yeezy التي يُديرها زوجها، وصل سعره إلى 546 جنيها استرلينيا.

أمّا على الصّعيد المهني، تنغمس فتاة كارداشيان حاليّاً في "بزنس" جديد، وهو إطلاق خط أزياء للملابس الداخلية الضّيقة، تهدف من خلاله إنتاج قطع عملية مُختلفة الأحجام، أسعارها مُناسبة للجميع، بدلاً من إطلاق خط أزياء فاخر، علماً بأنها استعانت في تصنيعه بمصممي علامة Good American التي تمتلكها شقيقتها كلوي كارداشيان، كما أنها مُنغمسة في "البزنس" الجديد من التصميم إلى التّسويق.

يُذكر أنّ فتيات كارداشيان، كورتني وكيم وكلوي أعلنّ عن إغلاق جميع متاجر علامتهن DASH يوم الخميس الماضي، وذلك بسبب انشغال كُلّ واحدةٍ منهن بالبزنس الخاص بها، إضافةً إلى الطفرة التي طرأت على ستايلهنّ، واقتحامهنّ عالم المكياج والعطور.

اترك تعليقاً