أخبار النجوم

نوستالجيا أحلام للمرأة البدوية.. لم ينقذها من ألسنة النقاد الساخرة!

نوستالجيا أحلام للمرأة البدوية.. لم...

كعادتها وبعد إطلالتها الأخيرة، شغلت النجمة الإماراتية أحلام الإنترنت باللوك الذي اختارته لحلقة برنامج ذافوس أمس، حيث طالتها الانتقادات والإطراءات في سباق بين الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي. وفي إطلالتها الأخيرة، التي حنّت من خلالها إلى شكل المرأة الغجرية أو البدوية، أطلت أحلام بوشومات على وجهها وشعر مائل إلى اللون الأزرق، تعبيرا عن إعجابها بالطريقة التي تجملت بها المرأة الغجرية. ولم تتردد أحلام من نشر صورها عبر حسابها في إنستغرام،وعلقت أسفل المنشور: "الجمع بين الأصالة والمعاصرة ليست بجرأة وحسب.. بل فن ونوستالجي لزمن تجملت فيه المرأة بطريقتها وكانت أروع ما تكون! الجرأة والتغيير مطلوب، انتظروني الأسبوع القادم ب لووك جديد".

كعادتها وبعد إطلالتها الأخيرة، شغلت النجمة الإماراتية أحلام الإنترنت باللوك الذي اختارته لحلقة برنامج ذافوس أمس، حيث طالتها الانتقادات والإطراءات في سباق بين الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي إطلالتها الأخيرة، التي حنّت من خلالها إلى شكل المرأة الغجرية أو البدوية، أطلت أحلام بوشومات على وجهها وشعر مائل إلى اللون الأزرق، تعبيرا عن إعجابها بالطريقة التي تجملت بها المرأة الغجرية.

ولم تتردد أحلام من نشر صورها عبر حسابها في إنستغرام،وعلقت أسفل المنشور: "الجمع بين الأصالة والمعاصرة ليست بجرأة وحسب.. بل فن ونوستالجي لزمن تجملت فيه المرأة بطريقتها وكانت أروع ما تكون! الجرأة والتغيير مطلوب، انتظروني الأسبوع القادم ب لووك جديد".

وأصبحت أحلام بعد الحلقة المادة الأكثر تداولا على مواقع التواصل الاجتماعي، ولعل أكثر التعليقات استفزازاً ما كتبته الصفحة الساخرة "عديلة" التي قالت: "حبيبتي احلام سلامة قلبك طالع دولاب عوجهك؟"

حبيبتي احلام سلامة قلبك طالع دولاب عوجهك؟

A post shared by عديلة - Adeela (@adeelaofficial) on

في حين شبهها أحد المغردين على تويتر لإحدى الشخصيات النسائية التي قدمها الممثل عادل إمام في أحد أعماله السينمائية.

ومقابل كل الانتقادات التي طالتها تحرك الجيش الحلومي ليثني على إطلالة الملكة المتفردة كما اسماها، والبعض أكد على أنه يحب بساطة أحلام، ويكفي أنها تذكرت التراث من خلال وشومها.

وقال آخرون إنها الفنانة الوحيدة التي تجرأت على أن تطل بوشم على الوجه، فلو كانت أجنبية لكانت أبهرت الجميع، ولكن بما أنها عربية فتعرضت لهذا الكم من النقد.

واللافت أن إطلالة أحلام تلك كانت ملهمة للرسامة الأردنية لبنى القاضي، التي لا تخلو رسماتها من جزء الدق العربي، وبالطبع لاقت الصورة التي نفذتها أصداء ايجابية لدى جمهور أحلام الكبير.

اترك تعليقاً