أخبار النجوم

أحلام توضِّح السر وراء كلمة "مقهورين".. وستنقذ إليسا من الحريق!

أحلام توضِّح السر وراء كلمة "مقهوري...

أطلت النجمة الإماراتية أحلام ضيفة البث المباشر على صفحة برنامج "ذا فويس" على موقع الفيسبوك بعد انتهاء الحلقة مباشرة،  مع مقدمة البرنامج ناردين جبر، فكانت عفوية كعادتها . وتحدّثت عن اللوك الذي ظهرت به خلال الحلقة، وأكّدت بأنها تحب أن تظهر بإطلالات منوعة كونها تشارك في برنامج عالمي، ولأنها تحب أن تكون مختلفة بين حلقة وأخرى، وهي في الأساس مهتمة بالموضة لأبعد الحدود. وعن كلمة "مقهورين" التي  أطلقتها في إحدى جلسات المكياج بعد اتهامها باعتماد خاصية الفوتوشوب، لتصبح هذه الكلمة ملازمة  لاحلام و"تريند" دائما على مواقع التواصل الاجتماعي. أحلام في ردها على أسئلة ناردين  اختارت زميلتها النجمة إليسا لدعوتها على

أطلت النجمة الإماراتية أحلام ضيفة البث المباشر على صفحة برنامج "ذا فويس" على موقع الفيسبوك بعد انتهاء الحلقة مباشرة،  مع مقدمة البرنامج ناردين جبر، فكانت عفوية كعادتها .

وتحدّثت عن اللوك الذي ظهرت به خلال الحلقة، وأكّدت بأنها تحب أن تظهر بإطلالات منوعة كونها تشارك في برنامج عالمي، ولأنها تحب أن تكون مختلفة بين حلقة وأخرى، وهي في الأساس مهتمة بالموضة لأبعد الحدود.

وعن كلمة "مقهورين" التي  أطلقتها في إحدى جلسات المكياج بعد اتهامها باعتماد خاصية الفوتوشوب، لتصبح هذه الكلمة ملازمة  لاحلام و"تريند" دائما على مواقع التواصل الاجتماعي.

أحلام في ردها على أسئلة ناردين  اختارت زميلتها النجمة إليسا لدعوتها على العشاء وللسفر معها والإستجمام، ومحمد حماقي ليكون رئيس فرقتهم الموسيقية، وأول شخص ستنقذه أحلام من المدربين الثلاثة في حال نشوب حريق بالأستديو اليسا، واختارت عاصي لينقذها، وأكدت في ختام اللقاء بأن فريقها هو من سيفوز باللقب في هذا الموسم من البرنامج.

اترك تعليقاً