أخبار النجوم

أمل بشوشة: يهمني كثيرًا آراء هؤلاء الأشخاص (فيديو)

أمل بشوشة: يهمني كثيرًا آراء هؤلاء...

منذ إطلالتها الأولى والنجمة أمل بشوشة تعيش نجاحات متتالية وذلك من خلال حرصها الدائم على حسن اختيار أعمالها سواء أكانت الغنائية أو التمثيلية. فلطالما تميزت هذه النجمة المتألقة بتواضعها وعفويتها اللذين جعلاها تبدع في كل شخصية تجسدها إذ تحرص دوما على التحدث في لهجات متعددة باتقان لامتناه يخدم حبكة العمل. الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الفنانة والممثلة أمل بشوشة إذ تحدثت عن مشاركتها في حفل الموريكس دور لعام 2018 ، فضلا عن جديدها ورسالة وجهتها إلى منتقديها. https://www.youtube.com/watch?v=Q_erqybJAC8

منذ إطلالتها الأولى والنجمة أمل بشوشة تعيش نجاحات متتالية وذلك من خلال حرصها الدائم على حسن اختيار أعمالها سواء أكانت الغنائية أو التمثيلية.

فلطالما تميزت هذه النجمة المتألقة بتواضعها وعفويتها اللذين جعلاها تبدع في كل شخصية تجسدها إذ تحرص دوما على التحدث في لهجات متعددة باتقان لامتناه يخدم حبكة العمل.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الفنانة والممثلة أمل بشوشة إذ تحدثت عن مشاركتها في حفل الموريكس دور لعام 2018 ، فضلا عن جديدها ورسالة وجهتها إلى منتقديها.

اترك تعليقاً