أخبار النجوم

سوزان نجم الدين: لهذه الشخصية الفضل في تكريمي.. وهذه رسالتي للمنتقدين

سوزان نجم الدين: لهذه الشخصية الفضل...

محتوى مدفوع

تألّقت الممثلة سوزان نجم الدين بتجسيد شخصية روز، واستطاعت تقمصها بأدق تفاصيلها فنجحت ببراعة في رصد حالات عميقة عاشتها هذه الشخصية التي تخبّطت بين الأمل والشوق لحياة أفضل، ومبادئ خاصة بالديموقراطية. وقد توّج هذا التألق سوزان نجم الدين من خلال نيلها جائزة أفضل ممثلة عربية من سوريا في الدراما العربية المشتركة خلال حفل الموريكس دور لعام 2018 في كازينو لبنان. الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الممثلة سوزان نجم الدين، تحدّثت عن تكريمها في حفل الموريكس دور لعام 2018، فضلاً عن توجيهها رسالةً إلى منتقديها. https://www.youtube.com/watch?v=oq_NqP35HaM

تألّقت الممثلة سوزان نجم الدين بتجسيد شخصية روز، واستطاعت تقمصها بأدق تفاصيلها فنجحت ببراعة في رصد حالات عميقة عاشتها هذه الشخصية التي تخبّطت بين الأمل والشوق لحياة أفضل، ومبادئ خاصة بالديموقراطية.

وقد توّج هذا التألق سوزان نجم الدين من خلال نيلها جائزة أفضل ممثلة عربية من سوريا في الدراما العربية المشتركة خلال حفل الموريكس دور لعام 2018 في كازينو لبنان.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الممثلة سوزان نجم الدين، تحدّثت عن تكريمها في حفل الموريكس دور لعام 2018، فضلاً عن توجيهها رسالةً إلى منتقديها.

اترك تعليقاً