أخبار النجوم

مي عمر تضع مولودتها الثانية.. ومحمد سامي يكشف اسمها

مي عمر تضع مولودتها الثانية.. ومحمد...

رُزقت الفنانة المصرية مي عمر، وزوجها المخرج محمد سامي، أمس الجمعة بمولودتهما الثانية. وكشف سامي عبر صفحته الشخصية، على فيسبوك اسم مولودته الجديدة قائلًا: "الحمد لله ربنا رزقنا بسيلين محمد سامي". وفور إعلانه الخبر، انهالت عليه التهنئة من نجوم الوسط الفني، متمنين لمي ومولدتهما وافر الصحة والسعادة. " ألف مبروك ياحبيبى.. ربنا يحفظها هى وأختها ويرزقك برهم.. وحمدلله على سلامة مى وترجعوا بألف سلامة"، بهذه الكلمات هنأت الفنانة المصرية روجينا، سامي عبر صفحته الرسمية على فيسبوك. وحرص أكرم حسني وصبري فواز، ووفاء عامر على تهنئة سامي، متمنين أن يحفظ الله مي ومولودتهما. و"بزغرودة حلو" بارك الفنان المصري هادي الجيار، قدوم

رُزقت الفنانة المصرية مي عمر، وزوجها المخرج محمد سامي، أمس الجمعة بمولودتهما الثانية.

وكشف سامي عبر صفحته الشخصية، على فيسبوك اسم مولودته الجديدة قائلًا: "الحمد لله ربنا رزقنا بسيلين محمد سامي".

وفور إعلانه الخبر، انهالت عليه التهنئة من نجوم الوسط الفني، متمنين لمي ومولدتهما وافر الصحة والسعادة.

" ألف مبروك ياحبيبى.. ربنا يحفظها هى وأختها ويرزقك برهم.. وحمدلله على سلامة مى وترجعوا بألف سلامة"، بهذه الكلمات هنأت الفنانة المصرية روجينا، سامي عبر صفحته الرسمية على فيسبوك.

وحرص أكرم حسني وصبري فواز، ووفاء عامر على تهنئة سامي، متمنين أن يحفظ الله مي ومولودتهما.

و"بزغرودة حلو" بارك الفنان المصري هادي الجيار، قدوم المولودة الجديدة، داعيًا الله أن يحفظها وأن يرد والدتها إلى منزلها بالسلامة.

وتعد سيلين المولودة الثانية لمي عمر، ومحمد سامي، بعد ابنتهما "تايا"، التي ولدت في 2012.

وغابت مي عن المشاركة في الماراثون الرمضاني المقبل، بسبب حملها، وكان آخر أعمالها الموسم الماضي، مسلسلي "عفاريت عدلي علام" بطولة النجم المصري عادل إمام، و"ريح المدام" مع أكرم حسني وأحمد فهمي.

اترك تعليقاً