أخبار النجوم

منى واصف: سعيدة بتكريمي.. وهؤلاء هم مُطلقي شائعات وفاتي! (فيديو)

منى واصف: سعيدة بتكريمي.. وهؤلاء هم...

محتوى مدفوع

"أم جبل"، أو الأم الروحية لمسلسل الهيبة، الممثلة القديرة منى واصف، التي حملتْ الكثير من الجبروت والحنان والقوة في مسيرتها الفنية، مؤكدة أنّ النجومية تبقى حاضرة على مرّ السنين. وها هي هذه الممثلة المتألقة تفوز بجائزة "موريكس دور" عن دورها في مسلسل "الهيبة"، سلّمها إياها الممثل السوري قيس الشيخ نجيب، والإعلامية جيسيكا عازار. الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع فوشيا مع الممثلة منى واصف، تحدّثتْ عن تكريمها في الموريكس دور في دورته لعام 2018، موجهة رسالة إلى الأشخاص الذين يطلقون شائعات وفاتها. https://www.youtube.com/watch?v=kMbTPRAz7Cw

"أم جبل"، أو الأم الروحية لمسلسل الهيبة، الممثلة القديرة منى واصف، التي حملتْ الكثير من الجبروت والحنان والقوة في مسيرتها الفنية، مؤكدة أنّ النجومية تبقى حاضرة على مرّ السنين.

وها هي هذه الممثلة المتألقة تفوز بجائزة "موريكس دور" عن دورها في مسلسل "الهيبة"، سلّمها إياها الممثل السوري قيس الشيخ نجيب، والإعلامية جيسيكا عازار.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع فوشيا مع الممثلة منى واصف، تحدّثتْ عن تكريمها في الموريكس دور في دورته لعام 2018، موجهة رسالة إلى الأشخاص الذين يطلقون شائعات وفاتها.

اترك تعليقاً