أخبار النجوم

هكذا ردّ وائل جسار على سؤال ابنته.. وسبب رفضه دخولها الوسط الفني! (فيديو)

هكذا ردّ وائل جسار على سؤال ابنته.....

وَجّهتْ "مارلين"، ابنة الفنان والمطرب اللبناني وائل جسار، سؤالاً مباشراً إلى والدها بشأن الإحساس الذي يشعر به، ويؤدّي به أغانيه أمام الجمهور، ليردّ جسار بالضحك ثم بالإجابة على السؤال. وقالت ابنة جسار لوالدها في تسجيل مصوّر عرض في استضافته ببرنامج"مع عاشة"، مع الإعلامية التونسية عائشة عبر فضائية"صدى البلد" المصرية رداً: "أريد أن أسألك كيف تغني بهذا الإحساس..لاأنا أحبك؟!". https://www.youtube.com/watch?v=q2NfQ_AnKdM وردّ عليها جسار قائلاً: "الإحساس نعمة من الله، والإحساس يخلق مع الإنسان، وكثير صعب أن يصطنع الشخص الإحساس، بل مستحيل". ورداً على إمكانية دخول ابنته للوسط الفني، رفض جسار هذا الطرح، أو دخول ابنته لهذا المجال قائلاً: "لها صوت حلو وبحة

وَجّهتْ "مارلين"، ابنة الفنان والمطرب اللبناني وائل جسار، سؤالاً مباشراً إلى والدها بشأن الإحساس الذي يشعر به، ويؤدّي به أغانيه أمام الجمهور، ليردّ جسار بالضحك ثم بالإجابة على السؤال.

وقالت ابنة جسار لوالدها في تسجيل مصوّر عرض في استضافته ببرنامج"مع عاشة"، مع الإعلامية التونسية عائشة عبر فضائية"صدى البلد" المصرية رداً: "أريد أن أسألك كيف تغني بهذا الإحساس..لاأنا أحبك؟!".

وردّ عليها جسار قائلاً: "الإحساس نعمة من الله، والإحساس يخلق مع الإنسان، وكثير صعب أن يصطنع الشخص الإحساس، بل مستحيل".

ورداً على إمكانية دخول ابنته للوسط الفني، رفض جسار هذا الطرح، أو دخول ابنته لهذا المجال قائلاً: "لها صوت حلو وبحة حلوة وأذن موسيقية، ومشاركة ولديها رأي، لكن أنا من الأشخاص الذين لايفضلون دخول ابنته أو ابنه هذا المجال، أتمنى أن يكون لبنتي أو ابني شخصيته، لكن إذا أصرت سأكون معها وبجوارها في الشاردة والواردة"، في إشارة منه إلى أن اختيار المستقبل لايجب أن يكون وفقاً لطبيعة عمل الأب أو الأم.

ويعدّ ظهور ابنة جسار، هو الأوّل من نوعه داخل برنامج تليفزيوني، حيث ظهرتْ مسبقاً في صور خاصة بأعياد الميلاد، والمناسبات العائلية.

وعن طفولة وائل جسار وعلاقته بأصدقائه، قال إنّ الإنسان مراحل، وكل مرحلة لها جمال ورونقها، وبالطبع لابد من الحنين لأيام الطفولة المسحيل عودتها، حيث عشتها بشكل عادي وأتعامل مع أصدقائي حالياً بطريقة طفولية، وهذا يشعرني بالراحة النفسية".

وعن ممارسة الرياضة، وصف جسار نفسه بأنه "تمبل"، مشيراً إلى عدم قيامه بممارسة الرياضة بالرغم من فوائدها للجسم.

اترك تعليقاً