أخبار النجوم

غنوة تخرجُ عن صمتها.. وتكشفُ حقيقة تهديد شقيقتها أنغام بقتل ابنها

غنوة تخرجُ عن صمتها.. وتكشفُ حقيقة...

محتوى مدفوع

خرجت الفنانة الشابة غنوة محمد علي سليمان عن صمتها، وردّت على الأخبار التي انتشرتْ بسرعة البرق، حول تهديد شقيقتها أنغام بقتل ابنها، والذي تمّ نشرها أمس في مجلة روز اليوسف المصرية. وأوضحتْ "غنوة" في منشور لها على "فيسبوك" أنه بالرغم من أنّ مضمون الخبر نفي تهديد أنغام لها، إلا أنّ العنوان استفزّها، وطالبتْ الصحفيون بالابتعاد عن الجمع بينها وبين شقيقتها في أيّ خبر، إذ علقتْ قائلة: "ده رد عالبوست بتاع مبارح بتاع مانشت روز اليوسف أنا عارفة أن مضموم الحوار بينفي أنو أنغام ليها دخل بالتهديد بس أرجو من الساده الصحفيين الكرام يبعدوا أي خبر عني بالفنانة أنغام أنا ليا

خرجت الفنانة الشابة غنوة محمد علي سليمان عن صمتها، وردّت على الأخبار التي انتشرتْ بسرعة البرق، حول تهديد شقيقتها أنغام بقتل ابنها، والذي تمّ نشرها أمس في مجلة روز اليوسف المصرية.

وأوضحتْ "غنوة" في منشور لها على "فيسبوك" أنه بالرغم من أنّ مضمون الخبر نفي تهديد أنغام لها، إلا أنّ العنوان استفزّها، وطالبتْ الصحفيون بالابتعاد عن الجمع بينها وبين شقيقتها في أيّ خبر، إذ علقتْ قائلة: "ده رد عالبوست بتاع مبارح بتاع مانشت روز اليوسف أنا عارفة أن مضموم الحوار بينفي أنو أنغام ليها دخل بالتهديد بس أرجو من الساده الصحفيين الكرام يبعدوا أي خبر عني بالفنانة أنغام أنا ليا عمل يتكلموا عنه المانشت مستفز".

وهدّدت غنوة بأنها ستلجأ للتصعيد في حالة تكرّر الأمر معها مرة أخرى، فقالت: "أي حاجة هتتكتب بالطريقة دي تاني حتي لو الحوار دة أنا اللي عملاه بس المانشت يبقى بالطريقة دي هيبقى ليا تصرف تاني أنا ووالدي الموسيقار محمد علي سليمان".

ويأتي ذلك بعدما شعرتْ "غنوة" بالاستفزاز من تصريح نقلته المجلة على لسانها، وكان عنوانه: "غنوة: هذه حقيقة تهديد أنغام بقتل ابني"، وكان ردّ شقيقة أنغام في مضمون التصريح الذي نشرته المجلة بنفي هذه الشائعات، وعدم تعرّضها لأيّ تهديد.

يُذكر أنّ العلاقة بين أنغام وشقيقتها غنوة تشهد توترًا منذ فترة طويلة، بسبب رفض الأولى دخول شقيقتها الوسط الفني، وهو ما فعلتْ عكسه الثانية، بعد مشاركتها في الجزء الثاني لمسلسل "الأب الروحي"، وقيامها بتسجيل عدّة أغنيات لم يتمّ طرحها حتى الآن.

اترك تعليقاً