أخبار النجوم

بعد انتقادها نجلاء فتحي.. نشطاء مواقع التواصل يهاجمون فجر السعيد

بعد انتقادها نجلاء فتحي.. نشطاء موا...

محتوى مدفوع

تلقّت الإعلامية الكويتية فجر السعيد انتقاداتٍ لاذعةً من روّاد مواقع التواصل الاجتماعي ووصل الأمر لاحتجاج فنانين عليها على خلفية انتقادها لإطلالة الفنانة نجلاء فتحي مؤخرًا. الكاتبة الكويتية لم يعجبها نشر نجلاء فتحي صورتين عبر صفحتها الشخصية بموقع فيس بوك في كواليس مسلسل "بني يوسف"، وطالبتها بعدم نشر صورها مجددًا. وبرّرت موقفها بأن نجلاء فتحي كانت أسطورة الجمال في السبعينيات، لذلك نصحتها بألا تنشر صورها في هذه المرحلة من عمرها، لتترك الجمهور يعيش على صورتها القديمة، أو تسأل زميلاتها كيف حافظن على جمالهن. وفي الصورة التي التقطتها مع الفنانة يسرا بطلة مسلسل "بني سويف" بدا عليها تغيّر الملامح بشكل كبير بعد

تلقّت الإعلامية الكويتية فجر السعيد انتقاداتٍ لاذعةً من روّاد مواقع التواصل الاجتماعي ووصل الأمر لاحتجاج فنانين عليها على خلفية انتقادها لإطلالة الفنانة نجلاء فتحي مؤخرًا.

الكاتبة الكويتية لم يعجبها نشر نجلاء فتحي صورتين عبر صفحتها الشخصية بموقع فيس بوك في كواليس مسلسل "بني يوسف"، وطالبتها بعدم نشر صورها مجددًا.

وبرّرت موقفها بأن نجلاء فتحي كانت أسطورة الجمال في السبعينيات، لذلك نصحتها بألا تنشر صورها في هذه المرحلة من عمرها، لتترك الجمهور يعيش على صورتها القديمة، أو تسأل زميلاتها كيف حافظن على جمالهن.

وفي الصورة التي التقطتها مع الفنانة يسرا بطلة مسلسل "بني سويف" بدا عليها تغيّر الملامح بشكل كبير بعد خوضها فترة علاج طويلة من مرض ألمَّ بها خلال السنوات الماضية.

وأصيبت النجمة المصرية بمرض نادر ومستعصٍ يدعى الصدفية، وزاد التعب عليها حتى وصل للعظام سافرت على إثره إلى سويسرا في 2015، ثم تلقّت العلاج في أمريكا واليابان واستغرق الأمر 6 أشهر لتشفى من المرض.

واختلفت الفنانة المصرية الشابة أيتن عامر مع ما كتبته فجر السعيد وعلّقت على منشورها قائلةً: "اختلف معاكي يا فجر، كل سن وليه حلاوتة".

بينما كان غضب كل من الجمهور المصري والكويتي من الإعلامية فجر السعيد ليس له حدود ليشتموها بأشد الألفاظ، مطالبينها بالاهتمام بمواضيع أكثر جديةً، والبعض رأى أن ظهور علامات الكبر أو المرض على نجلاء فتحي خير لها من عمليات التجميل في إشارة لفجر السعيد.

وطالب فريق آخر من المعلّقين على منشور فجر السعيد احترامها لسنّة الحياة وكبر السن، معتبرين ما قالته تجريحًا صريحًا في حق فنانة كبيرة كنجلاء فتحي، داعينها للارتقاء في الأسلوب والتوقّف عن التدخل في شؤون الآخرين.

وذكرها متابعوها بأن الجميع سيكبرون في السن وهذا لا يعني أن يدفن الكبار أنفسهم بالحياة، وأن ما تنتقد نجلاء فتحي عليه ستلام هي عليه يومًا ما.

وكان آخر أعمال الفنانة نجلاء فتحي في عام 2000، من خلال مسلسل "زي القمر"، وفيلمي "كونشرتو في درب السعادة"، و"بطل من الجنوب".

اترك تعليقاً