أخبار النجوم

"فوشيا" تكشف حقيقة العلاقة بين أنغام وعباس أبوالحسن

"فوشيا" تكشف حقيقة العلاقة بين أنغا...

محتوى مدفوع

أشيع خلال الفترة الأخيرة أنّ المطربة المصرية أنغام تعيش قصة حب، بعيداً عن الأنظار، مع الممثل عباس أبوالحسن. النجمة المصرية لم تردّ على هذه الشائعة، لا نفياً ولا إيجاباً، وهو ما تحرص عليه عادة في كل أمورها الشخصية. وقد نفى مصدر مقرّب من المطربة، في تصريح خاص لـ"فوشيا"، وجود علاقة حبّ بينها وبين هذا الممثل، مؤكدا أنهما ليس أكثر من مجرّد صديقين. وأضاف المصدر أنّ نجمة الغناء اعتادتْ على قراءة هذه النوعية من الأخبار، التي تتدخّل في حياتها الشخصية، وأنها لم تعد تعرها أي اهتمام. يذكر أنّ شائعات تردّدت منذ فترة عن وجود علاقة تربط بين المطربة نفسها والباحث الإسلامي

أشيع خلال الفترة الأخيرة أنّ المطربة المصرية أنغام تعيش قصة حب، بعيداً عن الأنظار، مع الممثل عباس أبوالحسن.

النجمة المصرية لم تردّ على هذه الشائعة، لا نفياً ولا إيجاباً، وهو ما تحرص عليه عادة في كل أمورها الشخصية.

وقد نفى مصدر مقرّب من المطربة، في تصريح خاص لـ"فوشيا"، وجود علاقة حبّ بينها وبين هذا الممثل، مؤكدا أنهما ليس أكثر من مجرّد صديقين.

وأضاف المصدر أنّ نجمة الغناء اعتادتْ على قراءة هذه النوعية من الأخبار، التي تتدخّل في حياتها الشخصية، وأنها لم تعد تعرها أي اهتمام.

يذكر أنّ شائعات تردّدت منذ فترة عن وجود علاقة تربط بين المطربة نفسها والباحث الإسلامي إسلام البحيري، بعد أنْ قامت بتوجيه التهنئة له، بعد قرار الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي الإفراج عنه قبل قضاء كامل مدة حبسه، في القضية التي اتهم فيها بازدراء الدين الإسلامي، على خلفية تصريحاته المثيرة للجدل التي أدلى بها في برنامجه "مع إسلام بحيري" الذي كان يذاع عبر فضائية "القاهرة والناس"، والتي كان يشنّ خلالها هجوما كبيرا على عدد من الأئمة الكبار في محاولة لتجديد الخطاب الديني، ما اعتبرته مؤسسة الأزهر ازدراء للدين الإسلامي، فرفعت عليه دعوى قضائية انتهت بصدور حكم بحبسه لمدة عام، قبل أن يصدر قرار بالعفو عنه ضمن عدد من المفرج عنهم بقرار رئاسي في نوفمبر الماضي.

بعدها هنأت أنغام الباحث عبر حسابها في تويتر قائلة: "إسلام بحيري.. حمد الله على السلامة"؛ ما دعاه للردّ عليها، قائلاً: "أنغام يا عزيزتي لأن صوتك هوى نفسي فدي أفضل تهنئة لي بعد السجن.. الله يسلمك يا أنغام"، وهو ما أدى إلى انتشار شائعة وجود علاقة بينهما حينها، نفاها أيضا مصدر مقرب من المطربة التي لم ترد عليها كالعادة.

ويبدو أنّ اكتشاف الزيجة السرية لأنغام من النجم أحمد عز منذ سنوات، هي السبب الذي يجعل الكثيرين يتحدثون عن وجود علاقات سرية لها بعيداً عن أعين الجميع.

اترك تعليقاً