سعوديون يهاجمون حليمة بولند بعد اختيارها لتمثيل “قيادة المرأة” للسيارة
سعوديون يهاجمون حليمة بولند بعد اختيارها لتمثيل “قيادة المرأة” للسيارةسعوديون يهاجمون حليمة بولند بعد اختيارها لتمثيل “قيادة المرأة” للسيارة

سعوديون يهاجمون حليمة بولند بعد اختيارها لتمثيل “قيادة المرأة” للسيارة

سادت حالة عارمة من الغضب على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بالسعودية بعد نشر الإعلامية الكويتية حليمة بولند فيديو تستفتي من خلال جمهورها رأيهم، في اختيارها لتمثيل المرأة السعودية بعمل يعرض على التلفزيون الرسمي للمملكة بمناسبة القرار التاريخي بالسماح للسيدات السعوديات بقيادة السيارات.
واحتل هاشتاغ "حليمه_بولند_ماتمثلنا" المركز الرابع خلال أقل من ساعة ضمن التريندات الأكثر تداولاً ومشاركة على موقع التغريدات العالمي بالسعودية، إذا شارك حوالي 8 آلاف شخص بالكتابة عليه.


وشددت النساء السعوديات أن حليمة بولند لا يمكن أن تمثلهن أبدًا بأي عمل ، كما أن ملابسها وطريقة حديثها وتمثيلها لا تتوافق مع تقاليد وعادات المملكة.


وطالب المشاركون بالهاشتاغ بمحاسبة المنتجين الذين عرضوا عليها أن تمثل دور المرأة السعودية، مشددين على أنها تواجه العديد من الانتقادات من الأساس في وطنها الأصلي الكويت بسبب أسلوبها وعدم احترامها للعادات والتقاليد الخليجية.


وكانت الإعلامية حليمة بولند نشرت فيديو عبر صفحتها بـ"سناب شات" خلال جلوسها مع منتجين سعوديين تعلن فيه لجمهورها أنها ستقوم بقيادة السيارة بالشارع السعودي وتمثل المرأة السعودية لأول مرة في عمل خاص بتلفزيون المملكة، معربة عن سعادتها البالغة لاختيارها للاحتفال بالقرار التاريخي لقيادة السيدات السعوديات.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com