أخبار النجوم

أعمال فنية تتأثّر بانفصال الزوجين.. وريم البارودي تنتقم بـ"ريا وسكينة"

أعمال فنية تتأثّر بانفصال الزوجين.....

محتوى مدفوع

انسحبت الفنانة ريم البارودي من بطولة فيلم "براءة ريا وسكينة"، بسبب ما أشيع عن أن منتج الفيلم يتفاوض مع زوجها السابق أحمد سعد، سواء للمشاركة في التمثيل أو حتى لغناء تتر الفيلم. وكثيرا ما تتأثّر بعض الأعمال الفنية بشكل سلبي، نتيجة انفصال الحبيبين أو الزوجين، حين يرفض أحدهما العمل مع الآخر، أو على الأقل لا يؤدي الأداء الجيد في وجود الحبيب أو الزوج السابق. ريم البارودي رغم إعلان الفنانة المصرية أنها اعتذرت عن عدم المشاركة في فيلم "براءة ريا وسكينة" منذ فترة طويلة، إلا أن مصادر مقربة تؤكد أن تداول اسم أحمد سعد كمرشح للعمل في الفيلم كان السبب الرئيس

انسحبت الفنانة ريم البارودي من بطولة فيلم "براءة ريا وسكينة"، بسبب ما أشيع عن أن منتج الفيلم يتفاوض مع زوجها السابق أحمد سعد، سواء للمشاركة في التمثيل أو حتى لغناء تتر الفيلم.

وكثيرا ما تتأثّر بعض الأعمال الفنية بشكل سلبي، نتيجة انفصال الحبيبين أو الزوجين، حين يرفض أحدهما العمل مع الآخر، أو على الأقل لا يؤدي الأداء الجيد في وجود الحبيب أو الزوج السابق.

ريم البارودي

رغم إعلان الفنانة المصرية أنها اعتذرت عن عدم المشاركة في فيلم "براءة ريا وسكينة" منذ فترة طويلة، إلا أن مصادر مقربة تؤكد أن تداول اسم أحمد سعد كمرشح للعمل في الفيلم كان السبب الرئيس في اعتذارها عن عدم العمل، وذلك بعد خلافهما المعروف منذ زواجه من سمية الخشاب بعد طلاقهما إثر زواج سري.

روبي

أثارت الفنانة روبي العديد من المشاكل في كواليس مسلسل "رمضان كريم"، الذي عُرض في رمضان الماضي، وذلك بعد انفصالها عن مخرج العمل، زوجها السابق سامح عبدالعزيز، الذي أعلن أنها غابت عن أكثر من "أوردر تصوير"، وأنها رفضت استكمال باقي مشاهدها بالعمل، إلا بعد ضغوط كبيرة من شركة الإنتاج، كما اتهمت الفنانة زوجها السابق بحذف العديد من مشاهدها بعد عرض المسلسل على الفضائيات.

ساندي

رفضت المطربة ساندي استكمال كل الأعمال الفنية التي كانت تجهزها مع زوجها السابق حسام بدران، الذي كان منتجها ومدير أعمالها في الوقت نفسه، وربما أعلنت اعتزالها الفني حينها لعدم استكمال أي عمل مع طليقها، قبل أن تعود إلى الغناء من جديد بفريق عمل مختلف.

فنانون آخرون

كثيرات من الفنانات أعلنّ بشكل واضح أنهن لن يعملن مع أزواجهن السابقين، ومن أبرزهن لقاء سويدان التي أكدت بشكل واضح رفضها العمل مع النجم حسين فهمي، وهو ما ينطبق على زينة وأحمد عز أيضا، اللذين تعاونا معا من قبل، وهو ما يصعب تكراره مرة أخرى، وغيرهم كثيرون.

اترك تعليقاً