أخبار النجوم

شاهدي.. حقيقة توقيف أويس مخللاتي بتهمة حيازة الأسلحة تحت تأثير الكحول!

شاهدي.. حقيقة توقيف أويس مخللاتي بت...

محتوى مدفوع

بعد انتشار أخبار حول توقيف النجم السوري أويس مخللاتي بتهمة حيازته الأسحلة من دون ترخيص وهو تحت تأثير الكحول، اتصل موقع فوشيا بإليان الحاج المستشارة الإعلامية لشركة " الصباح للإعلام" لصاحبها المنتج صادق الصباح. وأكدت إليان أن لا صحة لتلك المعلومات، مؤكدة أنها أخبار عارية عن الصحة، وقالت إن أويس مخللاتي حر طليق وسيتوجه في الواحدة من ظهر اليوم الخميس لموقع التصوير ليكمل تصوير مشاهده هناك، وستتم الإجابة عن الشائعات من خلال دوره في المسلسل، وربما هذا الأمر اختلط على البعض، فربط بين الحقيقة والتمثيل. وتأكيدا على معلومات شركة الصباح، نشر أويس فيديو عبر حسابه على إنستغرام، يظهر فيه وهو

بعد انتشار أخبار حول توقيف النجم السوري أويس مخللاتي بتهمة حيازته الأسحلة من دون ترخيص وهو تحت تأثير الكحول، اتصل موقع فوشيا بإليان الحاج المستشارة الإعلامية لشركة " الصباح للإعلام" لصاحبها المنتج صادق الصباح.

وأكدت إليان أن لا صحة لتلك المعلومات، مؤكدة أنها أخبار عارية عن الصحة، وقالت إن أويس مخللاتي حر طليق وسيتوجه في الواحدة من ظهر اليوم الخميس لموقع التصوير ليكمل تصوير مشاهده هناك، وستتم الإجابة عن الشائعات من خلال دوره في المسلسل، وربما هذا الأمر اختلط على البعض، فربط بين الحقيقة والتمثيل.

وتأكيدا على معلومات شركة الصباح، نشر أويس فيديو عبر حسابه على إنستغرام، يظهر فيه وهو يصور مشاهده مع زميله في كواليس الهيبة.

ومن المتوقع أن يظهر اويس في الجزء الثاني من مسلسل الهيبة الذي يحمل اسم"الهيبة-العودة" بدور تصاعدي هو استكمال لنجاح دوره في الجزء الأول.

والجزء الثاني من المسلسل سيكون "فلاش باك" للأحداث في حياة أبطال العمل قبل الهيبة، وسيشارك فيه بالإضافة للنجم تيم حسن،النجمة نيكول سابا، منى واصف، اويس مخللاتي، عبده شاهين، رفيق علي احمد،فاليري ابو شقرا وغيرهم، والمسلسل من كتابة باسم السلكا وإخراج سامر البرقاوي.

 
اترك تعليقاً