أخبار النجوم

مشاهير ناجحون في حياتهم المهنية .. لا يملكون الشهادة الثانوية!

مشاهير ناجحون في حياتهم المهنية .....

تثبت الأيام والسنون أن تحقيق النجاح لا يمكن أن يقتصر على عامل الدراسة فحسب، فالموهبة أولا وقبل أي شيء، خاصة إن كان العمل بمجال يقترن بالفن والإبداع. ورغم اعترافنا في الوقت نفسه بأهمية التعليم والدراسة، لكن هذا لا يعني أن الأشخاص الذين لم يكملوا دراستهم لابد وأن يكونوا فاشلين في حياتهم العملية بالضرورة. ونستعرض فيما يلي قائمة بأبرز المشاهير الذي نجحوا بشكل كبير في حياتهم العملية رغم عدم إكمالهم تعليمهم وعدم حصولهم حتى على الشهادة الثانوية. النجمة جينفر لورانس النجم ريان غوسلينغ النجمة نيكول كيدمان النجمة جيسيكا تشاستين النجمة هيلاري سوانك النجمة ايما ستون النجمة كاتي بيري النجم جون ترافولتا

تثبت الأيام والسنون أن تحقيق النجاح لا يمكن أن يقتصر على عامل الدراسة فحسب، فالموهبة أولا وقبل أي شيء، خاصة إن كان العمل بمجال يقترن بالفن والإبداع.

ورغم اعترافنا في الوقت نفسه بأهمية التعليم والدراسة، لكن هذا لا يعني أن الأشخاص الذين لم يكملوا دراستهم لابد وأن يكونوا فاشلين في حياتهم العملية بالضرورة.

ونستعرض فيما يلي قائمة بأبرز المشاهير الذي نجحوا بشكل كبير في حياتهم العملية رغم عدم إكمالهم تعليمهم وعدم حصولهم حتى على الشهادة الثانوية.

النجمة جينفر لورانس

النجم ريان غوسلينغ

النجمة نيكول كيدمان

النجمة جيسيكا تشاستين

النجمة هيلاري سوانك

النجمة ايما ستون

النجمة كاتي بيري

النجم جون ترافولتا

النجم جيم كاري

النجم كريس روك

النجم كيانو ريفز

النجمة كريستن ستيوارت

النجم تريسي مورغان

النجمة كاميرون دياز

النجمة تشارليز ثيرون

اترك تعليقاً