أخبار النجوم

"قبلة" تكشف حقيقة خلاف نسليهان أتاغول وقادير دوغلو

"قبلة" تكشف حقيقة خلاف نسليهان أتاغ...

شارك الزوجان التركيان الشهيران نسليهان أتاغول وقادير دوغلو في المؤتمر الصحفي الذي أقامته ماركة Polaroid للكشف عن أحدث منتجاتها. بدا الزوجان في الحفل في قمة السعادة والانسجام، وخاصة بعد الشائعات العديدة التي ترددت مؤخرا حول خلافاتهما، ومن هنا حرص الفنان التركي، البالغ من العمر 36 عاما، على تقبيل يد زوجته، لتأكيد عدم وجود أي خلاف بينهما على الإطلاق. كانت تقارير تركية تحدثت عن خلافات كبيرة بين نسليهان أتاغول، وزوجها قادير دوغلو، قد تؤدي إلى الانفصال، وهو ما ردّت عليه النجمة التركية، البالغة من العمر 25 عاما، والتي تصغر زوجها بأكثر من 10 سنوات، مؤكدة وجود بعض الخلافات التي وصفتها بالبسيطة

شارك الزوجان التركيان الشهيران نسليهان أتاغول وقادير دوغلو في المؤتمر الصحفي الذي أقامته ماركة Polaroid للكشف عن أحدث منتجاتها.

بدا الزوجان في الحفل في قمة السعادة والانسجام، وخاصة بعد الشائعات العديدة التي ترددت مؤخرا حول خلافاتهما، ومن هنا حرص الفنان التركي، البالغ من العمر 36 عاما، على تقبيل يد زوجته، لتأكيد عدم وجود أي خلاف بينهما على الإطلاق.

كانت تقارير تركية تحدثت عن خلافات كبيرة بين نسليهان أتاغول، وزوجها قادير دوغلو، قد تؤدي إلى الانفصال، وهو ما ردّت عليه النجمة التركية، البالغة من العمر 25 عاما، والتي تصغر زوجها بأكثر من 10 سنوات، مؤكدة وجود بعض الخلافات التي وصفتها بالبسيطة والعادية، مثل كل الخلافات التي يمكن أن تحدث بين الأزواج.

يذكر أن عددا من الصحف نشرت أن سرّ خلاف الزوجين هو اعتياد "دوغلو" على السهر ليلا مع أصدقائه، وعودته إلى منزل الزوجية في ساعات الصباح الأولى، وهو ما يزعج زوجته كل مرّة.

اترك تعليقاً