أخبار النجوم

بعد انفصالها عن تشانيغ تيتوم .. اللبنانية جينا ديوان تُحارب الوحدة بـ "اللانجيري"!

بعد انفصالها عن تشانيغ تيتوم .. الل...

محتوى مدفوع

بدأت الممثلة الأمريكية من أصولٍ لبنانية "جينا ديوان" بالعودة تدريجياً إلى مواقع التواصل الاجتماعي بعد انفصالها المُفاجئ عن الممثل العالمي الوسيم "تشانينغ تيتوم"، ونشرت الممثلة مؤخراً مجموعة من الصور الجريئة لها، بينما كانت مُستلقية على سريرٍ ضخم. ارتدت جينا "لانجيري" لونه أبيض نسقته مع توب باللون نفسه، بينما حملت فنجان القهوة وابتسمت لعدسة الكاميرا، ليتبيّن في لقطةٍ أخرى بأنّها تسوّق لإحدى علامات اللانجيري، إذ حثّت الـ 5 ملايين مُتابع على حسابها في موقع إنستغرام على شرائه. جاءت صور ديوان باللانجيريه كثاني منشور شاركته النجمة مع جمهورها في إنستغرام، بعد انفصالها عن زوجها، إذ كان المنشور الأول عبارة عن صورتها على

بدأت الممثلة الأمريكية من أصولٍ لبنانية "جينا ديوان" بالعودة تدريجياً إلى مواقع التواصل الاجتماعي بعد انفصالها المُفاجئ عن الممثل العالمي الوسيم "تشانينغ تيتوم"، ونشرت الممثلة مؤخراً مجموعة من الصور الجريئة لها، بينما كانت مُستلقية على سريرٍ ضخم.

ارتدت جينا "لانجيري" لونه أبيض نسقته مع توب باللون نفسه، بينما حملت فنجان القهوة وابتسمت لعدسة الكاميرا، ليتبيّن في لقطةٍ أخرى بأنّها تسوّق لإحدى علامات اللانجيري، إذ حثّت الـ 5 ملايين مُتابع على حسابها في موقع إنستغرام على شرائه.

جاءت صور ديوان باللانجيريه كثاني منشور شاركته النجمة مع جمهورها في إنستغرام، بعد انفصالها عن زوجها، إذ كان المنشور الأول عبارة عن صورتها على شاطئ البحر، وعلّقت عليه بشُكر الجمهور على حُبّه لها في هذه الفترة العصيبة.

يُذكر أنّ سبب انفصال تشانينغ تيتوم وجينا ديوان يعود إلى انشغالهما في حياتهما المهنية، فكلاهما لديه جدول ممتلئ بالأعمال يستدعي تواجدهما في أماكن مُختلفة، بالإضافة إلى صعوبة الوصول إلى اتّفاق بشأن التواجد لأجل طفلتهما "إفرلي" وتوفير الدعم والتربية المُناسبين لها، علماً بأنّه لم يكن سبب انفصالهما مُرتبطا بخيانة تشانينغ لجينا.

اترك تعليقاً