أخبار النجوم

جو رعد : سأحيي حفل زفاف نوال الزغبي .. ومغنيّات الإيحاءات أحق مني بالتوقف عن الغناء !

جو رعد : سأحيي حفل زفاف نوال الزغبي...

محتوى مدفوع

صرّحت نوال الزغبي في حلقة "لهون وبس" بأنها إذا فازت بالكرسي النيابي ستتخذ قرارا بإيقاف جو رعد عن الغناء، وأكّدت بأنها سمّته؛ لأنها متأكدة بأنه لن يغضب منها، لأنه صديق "بتمون عليه" على حد قولها. إلا أن جو رعد وباتصال مع موقع "فوشيا" لم ينكر إنزعاجه من الموضوع قائلاً:" ولماذ يقولون يجب على جو رعد التوقف عن الغناء، وأرقام أغنياتي على السوشل ميديا تحصد أعلى الأرقام، والكل يشيد باختياراتي، لماذا يقولون أنني يجب أن أتوقف عن الغناء ويتركون الصبايا الجميلات اللواتي يقدمن أغنيات مليئة بالإيحاءات الجنسية مرفقة بكليبات مثيرة والأمثلة كثيرة على كلامي، فمن ينزعج من غنائي ماذا يقول إذًا

صرّحت نوال الزغبي في حلقة "لهون وبس" بأنها إذا فازت بالكرسي النيابي ستتخذ قرارا بإيقاف جو رعد عن الغناء، وأكّدت بأنها سمّته؛ لأنها متأكدة بأنه لن يغضب منها، لأنه صديق "بتمون عليه" على حد قولها.

إلا أن جو رعد وباتصال مع موقع "فوشيا" لم ينكر إنزعاجه من الموضوع قائلاً:" ولماذ يقولون يجب على جو رعد التوقف عن الغناء، وأرقام أغنياتي على السوشل ميديا تحصد أعلى الأرقام، والكل يشيد باختياراتي، لماذا يقولون أنني يجب أن أتوقف عن الغناء ويتركون الصبايا الجميلات اللواتي يقدمن أغنيات مليئة بالإيحاءات الجنسية مرفقة بكليبات مثيرة والأمثلة كثيرة على كلامي، فمن ينزعج من غنائي ماذا يقول إذًا عن أغنيات وكليبات الفنانة قمر وغيرها، ومن يتابع الشاشات واليوتيوب يلاحظ أن كلامي صحيح وسليم مئة في المئة، بينما أنا أتعب في البحث عن كلام وألحان جميلة أقدمها بإطار استعراضي جميل، يجذب العين بطريقة لائقة".

وعند تأكيدنا له بأن ما قالته نوال كان عن نية صافية، أجاب:" لقد تكلّمنا أنا ونوال مطولاً على الهاتف وشرحت لي الأمور وأوضحت لي وجهة نظرها واعتذارها، وأنا تقبّلته بقلب كبير؛ لأنني أعلم أن نوال فنانة وإنسانة راقية ومهذبة ولا تفتعل المشاكل مع أحد ولا تحب أن تجرح أحدا، وهي حبيبة قلبي، وأكثر فهي قالت لي بأنني أنا من سيحيي فرحها".

فأكدنا له بأنها صرّحت في "لهون وبس" بأنها "سينغل" ولا يوجد شخص في حياتها حالياً، ويجوز أنها قالت بأنك ستحيي فرحها من باب الدعابة أيضاً، فاجاب:" لا أدري ،هي قالت لي ذلك، وأنا أحبها وهي تحبني وهذا هو الأهم ".

نشير إلى أن نوال الزغبي عادت وغردت مساء الأمس على صفحتها الرسمية على موقع تويتر بكلام توجهت فيه إلى جو رعد قائلة: "للتوضيح: مبارح بحلقة لهون وبس حكينا عن حبيب قلبي جو رعد كنا عم نمزح... جو ما توقف تغني لأنك موهوب ومحبوب وبحبك"، فرد عليها بتغريدة أخرى قال فيها :" ما عندي شك بأخلاقك وذوقك واحترامك ما غلط اللي سماكي دهبية".

اترك تعليقاً