أخبار النجوم

غادة بشور تكشف عن شخصيتها في "رائحة الروح".. وعمّا جذبها في العمل (فيديو)

غادة بشور تكشف عن شخصيتها في "رائحة...

تُواصِل الفنانة السورية غادة بشور تصوير شخصيتها في مسلسل "رائحة الروح" مع المخرجة سهير سرميني. وأوضحت بشور في حديث مع موقع فوشيا داخل كواليس تصوير العمل، عن الجوانب الجديدة والمختلفة التي تحملها شخصيتها "أم جواد". مبينةً ملامح الشخصية كأمّ وربة أسرة تسعى إلى الحفاظ على حياة كريمة لعائلتها وإلى تماسك أسرتها. كما تحدّثت بشور عمّا جذبها إلى هذا العمل من ناحية القصة والاختلاف، مبينةً أنها تحب العمل على شخصيات متنوعة ومختلفة خارج نطاق التأطير بشخصيات محددة. كما تحدّثت الفنانة غادة بشور عن طبيعة تعامل الفنانين وفريق العمل في كواليس التصوير، ووراء الكاميرا للحفاظ على جو حميمي وإيجابي خلال العمل. شاهدي

تُواصِل الفنانة السورية غادة بشور تصوير شخصيتها في مسلسل "رائحة الروح" مع المخرجة سهير سرميني.

وأوضحت بشور في حديث مع موقع فوشيا داخل كواليس تصوير العمل، عن الجوانب الجديدة والمختلفة التي تحملها شخصيتها "أم جواد". مبينةً ملامح الشخصية كأمّ وربة أسرة تسعى إلى الحفاظ على حياة كريمة لعائلتها وإلى تماسك أسرتها.

كما تحدّثت بشور عمّا جذبها إلى هذا العمل من ناحية القصة والاختلاف، مبينةً أنها تحب العمل على شخصيات متنوعة ومختلفة خارج نطاق التأطير بشخصيات محددة.

كما تحدّثت الفنانة غادة بشور عن طبيعة تعامل الفنانين وفريق العمل في كواليس التصوير، ووراء الكاميرا للحفاظ على جو حميمي وإيجابي خلال العمل.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً