أخبار النجوم

نجمات ساءت علاقتهن بأولادهن.. ونوال الزغبي الأحدث

نجمات ساءت علاقتهن بأولادهن.. ونوال...

توتّرت علاقة الفنانة اللبنانية نوال الزغبي مع ابنتها "تيا"، إلى حدٍّ كبيرٍ، خلال الفترة الأخيرة، ووصلت بينهما الخلافات إلى حذف بعضهما البعض من المتابعة على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، فضلاً عن انتقال الابنة للعيش مع والدها إيلي ديب المنفصل عن أمها. وهناك العديد من النجمات اللاتي ساءت علاقتهن مع بناتهن أو أبنائهن، لأسباب متعدّدة، وصلت أحيانًا إلى مرحلة القطيعة الكاملة. نوال الزغبي تضامنت "تيا" الابنة الكبرى لنوال الزغبي مع والدها بشأن إقامة مؤتمر صحفي، حال قيام أمها بذكر أي تفاصيل تخصّ حياتهم الشخصية في أي برنامج تلفزيوني أو حوار صحفي، مما أدّى إلى سوء العلاقة بينهما بشكلٍ كبير، وحذف كل

توتّرت علاقة الفنانة اللبنانية نوال الزغبي مع ابنتها "تيا"، إلى حدٍّ كبيرٍ، خلال الفترة الأخيرة، ووصلت بينهما الخلافات إلى حذف بعضهما البعض من المتابعة على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، فضلاً عن انتقال الابنة للعيش مع والدها إيلي ديب المنفصل عن أمها.

وهناك العديد من النجمات اللاتي ساءت علاقتهن مع بناتهن أو أبنائهن، لأسباب متعدّدة، وصلت أحيانًا إلى مرحلة القطيعة الكاملة.

نوال الزغبي

تضامنت "تيا" الابنة الكبرى لنوال الزغبي مع والدها بشأن إقامة مؤتمر صحفي، حال قيام أمها بذكر أي تفاصيل تخصّ حياتهم الشخصية في أي برنامج تلفزيوني أو حوار صحفي، مما أدّى إلى سوء العلاقة بينهما بشكلٍ كبير، وحذف كل منهما الأخرى من المتابعة على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

مادونا

وكان هناك خلافٌ كبيرٌ بين النجمة العالمية مادونا وابنها "روكو" من زوجها السابق جاي ريتشي، حيث يعيش الابن مع والده في لندن، خلافًا لرغبة الأم التي كانت تريد أن يعيش معها في الولايات المتحدة، ورفعت دعوى قضائيةً بهذا الخصوص، علمًا أن الابن أيضًا قام بحذف والدته من المتابعة على إنستغرام أيضًا.

نيللي كريم

لا يعرف الكثيرون أن العلاقة بين الفنانة المصرية نيللي كريم وبناتها من زوجها السابق هاني أبوالنجا متوترةٌ أيضًا، وأن البنات يعشن مع الأب وليس الأم خلافًا لما يحدث عادةً بعد انفصال الأبوين.

هيفاء وهبي

رغم أنه لم يقع أي خلاف بين النجمة اللبنانية هيفاء وهبي وابنتها الوحيدة "زينب" من زواجها الأول، إلا إن هناك قطيعةً كاملةً بينهما، بسبب ما تردّد عن وجود أحكام قبلية تفرض على الأم الابتعاد عن ابنتها إلى الأبد.

اترك تعليقاً